ابتسامات .. وفرح لحصاد ثمار النجاح

– حضر الحفل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السابق الشيخ د. محمد الصباح ووصفه مدير المعهد الديبلوماسي عبدالعزيز الشارخ، بالرئيس المؤسس للمعهد ودعاه للصعود الى خشبة المسرح للانضمام الى الصورة الجماعية التي تضم سمو رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ونائبه، بالاضافة الى الديبلوماسيين الجدد.
– الابتسامة العريضة لم تفارق سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك اثناء تكريمه لمحاضري الدفعة الخامسة وتسليمهم الهدايا التذكارية فضلا عن تكريمه الـ 24 ديبلوماسيا وديبلوماسية سيلتحقون بوزارة الخارجية.
– اشاد الحضور بالترتيب الرائع الذي قاده واشرف عليه مدير المعهد الديبلوماسي السفير عبدالعزيز الشارخ مما ادى الى نجاح الاحتفال بهذه الصورة الرائعة.
– في طريقه لالقاء كلمته بالإنابة عن الخريجين وقف الملحق الديبلوماسي فهد العجمي عند والدته مقبلا رأسها، وعند عودته وضع قبلة على يدها، كما اختتم كلمته بالمباركة لكل اب وأم حضروا هذا الحفل وقال هو يومكم والفرحة فرحتكم. هذا نتاج ما زرعتموه في صغرنا واليوم تحصدون ثمار نجاحكم.
– تم خلال الاحتفال عرض فيلم وثائقي من مسيرة المعهد الديبلوماسي منذ تأسيسه وحتى اخر دفعة تم تخريجها مع نصائح للخريجين من النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب وزير الخارجية خالد الجارالله واركان الوزارة.

Print Friendly