ابن الحسين: “غرب آسيا” مستمر في نشاطه

0

عقدت اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا، اجتماعًا في العاصمة الأردنية عمّان، برئاسة الأمير علي بن الحسين، مع حضور الأمين العام خليل السالم وممثلي الاتحادات المنضمة لاتحاد غرب آسيا.
وافتتح الأمير علي، الاجتماع موجهًا الشكر للحضور على تلبية الدعوة، مؤكداً على أن اتحاد غرب آسيا مستمر في نشاطاته. وتخلل الاجتماع، المصادقة بالإجماع على اعتماد الهيكل التنظيمي لاتحاد غرب آسيا وملحقاته، وإعادة تشكيل الهيئات القضائية للاتحاد، إضافة إلى مناقشة اتفاقيات تعاون وشراكة مع اتحاد شرق آسيا، واتحاد وسط آسيا. وتم وضع خطة عمل شاملة لبرنامج دعم الاتحاد الدولي “Forward Program”، كما تم الاتفاق بالإجماع على استضافة العراق لبطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للرجال في العام المقبل.
كما تم اعتماد ستراتيجية دعوة فرق من خارج منطقة غرب آسيا، للمشاركة في بطولات اتحاد غرب آسيا والعكس.
وكانت اللجنة الثلاثية المكوّنة من ممثلي ثلاث اتحادات، الأردني طلال السويليمين، العراقي صباح جبر، الكويتي صالح القحطاني، وبحضور المستشار القانوني لاتحاد غرب آسيا فؤاد قرادة، قد اجتمعت قبل يوم من اجتماع اللجنة التنفيذية، ودرست مقترحات الاتحادات لتعديل النظام الأساسي في غرب آسيا.
وتمت الموافقة على مقترحات التعديل على النظام الأساسي، ليتم رفعها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لإبداء الملاحظات عليها، تمهيداً لعرضها على الهيئة العامة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 − ثمانية =