اتحاد”السلة” يطلب المشاركة في خليجية الناشئين

0

كتب- أحمد السقا:

خاطب مجلس ادارة اتحاد السلة، اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة، للمشاركة في بطولة الخليج للناشئين والتي ستقام فعالياتها في دبي الفترة من 26 أغسطس الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل، وارفق الاتحاد مع الطلب صورة من كتاب اللجنة الاولمبية الاخير والخاص برفع “موقت” عن الرياضة الكويتية.
من جانبه، أجرى رئيس الاتحاد ضاري برجس وممثل الكويت في اللجنة التنظيمية ثامر الشنفا اتصالات مع رئيس اللجنة التنظيمية الاماراتي محمد الفردان، حول هذا الموضوع وأكد الاخير أنه خاطب آسيوي السلة حول هذا الطلب والسماح للكويت بالمشاركة في البطولة وفي انتظار الرد.
وقال ضاري برجس: نسعى الى تجهيز وتهيئة منتخب الناشئين لأول مشاركة رسمية بعد توقف ثلاث سنوات وهو امر مهم خاصة وان الفريق هو نواة المنتخب الاول ومنتخب الشباب وتجهيزه بالصورة المناسبة يخلق لدينا لاعبين اكفاء قادرين على المشاركة وتحقيق النتائج الايجابية لسلة الكويت.
على صعيد متصل، اجرى منتخبنا الوطني للناشئين أمس اولى تدريباته على صالة نادي التضامن، بعد ان منح الجهاز الفني للاعبين راحة أمس الاول بعد وصول وفد المنتخب فجراً قادما من القاهرة بعد ختام معسكره الخارجي هناك والذي لعب خلاله خمس مباريات تجريبية فاز بثلاثة منها وخسر اثنتين.
كما يحاول الاتحاد الفترة المقبلة تنظيم معسكر داخلي بأحد الفنادق لأزرق ناشئي السلة استعدادا للبطولة بحال تم الموافقة على مشاركة الكويت فيها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 5 =