اتحادا “البترول وعمال الكويت”: استلهام العبر من تجربة الاحتلال والتوحد لمواجهة المخاطر

0 3

أكد اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات واتحاد عمال الكويت أن ذكرى الاحتلال العراقي للكويت ستظل يوما اسود ونقطة مظلمة في تاريخ هذه الأمة، ودعيا إلى استلهام الدروس والعبر من هذه التجربة القاسية.
وفي هذا الإطار قال رئيس تحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد الهاجري في تصريح ، أمس، إن هذه الذكرى الأليمة أن يوم 2-8 من كل عام ستظل حاضرة في عقل وقلب كل كويتي ليتذكر تلك الخيانة التي لم يشهد التاريخ لها مثيلا حيث هجمت قوات الاحتلال العراقي الغاشمة على شعب الكويت المسالم فاتت على الأخضر واليابس فهدمت وحطمت كل ما واجهته وقتلت وسفكت دم كل مواطن مسالم ورافض لهذا الاحتلال البغيض.
وشدد الهاجري على أن التاريخ لن يمحو هذه الذكرى الأليمة مهما حاول العراقيون اليوم لصقها بصدام وحده فمن قتل وحرق واغتصب وانتهك الحرمات لم يكن صدام بشخصه بل هم جيش العراق وقواته المتعددة من أبناء العراق .
من جهته،أكد الاتحاد العام لعمال الكويت وقوفه بكل قوة مع التوجهات السياسية الرشيدة لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد، داعيا الشعب الكويتي بجميع مكوناته للحفاظ على الوحدة الوطنية ، وصيانة الجبهة الداخلية وتماسكها تجاه اي شكل من اشكال الانقسام ، ورفض خطاب التفرقة والتشرذم من اي نوع كان .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.