اتحاد “الخاص” ينفي تدخل “القوى العاملة” بشؤونه شهادة لمن يهمه الأمر استخرجت وفق الأطر القانونية

0

نفى أمين سر اتحاد العاملين في القطاع الخاص جمال الفضلي تدخل الهيئة العامة للقوى العامة في تشكيل مجلس الإدارة، مؤكداً أن شهادة لمن يهمه الأمر التي استخرجت من الهيئة أتت بعد التدقيق على محضر اجتماع مجلس الادارة ، وقانونية الحضور.
وقال الفضلي ردا على ما أثاره عضو مجلس الإدارة سعود الحجيلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي: إن الاتحاد يحتفظ بحقه القانوني تجاه ما أدلى به عضو مجلس الإدارة من تصريح لايمت للحقيقة بصلة وإلقاء التهم دون تقديم أي مستندات، كما أن منصور المطيري هو الرئيس الحالي لاتحاد العاملين في القطاع الخاص، حيث لم يتول هذا المنصب إلا بعد تصويت ثلثي الأعضاء له خلال اجتماع مجلس الإدارة.
ونوه إلى أن من يدعي عدم صحة توقيعه على حضور اجتماع مجلس الإدارة يجب عليه اللجوء إلى القضاء وتقديم ما يفيد بذلك طبقا للمادة 166 من الدستور، فنحن في دولة قانون ولا يوجد شخص فوق القانون.
وشكر الفضلي وزيرة الشؤون الاجتماعية هند الصبيح على ما تقوم به من جهود جبارة في الهيئة العامة للقوى العاملة لتنظيم العمالة والنقابات والاتحادات، وكذلك لا ننسى دور الإدارة التنفيذية في “هيئة العمل” بما تقوم به من عملية التدقيق وتطبيق القانون على الجميع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 − إحدى عشر =