اتحاد الطلبة: صمود شعب بمختلف طوائفه دفاعا عن الوطن

قال: مصعب الملا رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة: إننا نعيش اليوم الذكرى الخامسة والعشرين للغزو العراقي الغاشم على بلدنا الكويت, ونستذكر في مثل هذا اليوم ذكرى أليمة تمر بها بلدنا الكويت في كل عام, وهذه الذكرى المريرة نقف فيها اجلالاً واحتراماً لأسرنا وشهدائنا الذين ضحوا من اجل تراب هذه الارض الطاهرة.
وأضاف ان اهم ما نستذكره هو تلاحم و ترابط شعب الكويت وتمسكه بالبلد وبذل الغالي والنفيس من اجل عودة الكويت, فصمود الشعب بأكمله وتمسك جميع افراد المجتمع بمختلف طوائفه دفاعاً عن حريته المطلقة ورفضه لأي استبداد من خلال التمسك بشرعيته الدستورية رحم الله تعالى شهدائنا واسكنهم فسيح جناته.
وأكد انه مع مرور 25 عاماً على تلك الذكرى ينتهز الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة هذه الفرصة لدعوة شعبنا الوفي الى التمسك بالوحدة الوطنية التي تجسدت بتضحية اهل الكويت التاريخية, وحب هذا الوطن و الترابط و نبذ كل ما يفرق ابناء الشعب الواحد بجميع اطيافه و طوائفه. وعلينا جميعاً كجموع طلابية تجسيد هذه التضحيات من خلال العمل للارتقاء بالوطن وبذل كل ما بوسعنا لكي تكون للكويت كما كانت دائماً الريادة في المنطقة.