اتحاد العمال يطالب النائب عاشور بعدم الزج باسمه في خلافاته السياسية ومصالحه الانتخابية المجلس التنفيذي برئاسة الحضينة ممثلنا الشرعي

0

طالب نائب رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت المهندس فيصل الكندري النائب صالح عاشور بـ”عدم الزج باسم الاتحاد وجميع المنظمات النقابية في خلافاته السياسية من اجل تحقيق مصالح انتخابية او تسجيل نقاط على الحكومة ووزرائها”.
وقال في تصريح له أمس ردا على ما جاء في تصريحات النائب عاشور “ان قضية الاتحاد العام لعمال الكويت لا تزال منظورة امام القضاء ، ولا يمكن بالتالي اتخاذ اي اجراءات تنفيذية بهذا الشأن الا بعد الانتهاء من النظر في هذه القضية من قبل المحكمة المختصة وصدور الحكم النهائي فيها”.
وأضاف ان “منطوق حكم محكمة التمييز لم يشر من قريب او بعيد الى عودة المجلس التنفيذي للاتحاد العام المشكل بتاريخ 20/3/2017 ، والفاقد الشرعية القانونية لوجوده اساسا” .
وأشار إلى ان المجلس التنفيذي الحالي للاتحاد العام لعمال الكويت ، برئاسة محمد الحضينه،هوالمجلس الشرعي والممثل القانوني للطبقة العاملة والحركة النقابية الكويتية، الحاصل على شهادة لمن يهمه الامر من قبل الهيئة العامة للقوى العاملة بتاريخ 8 أكتوبر الماضي.
وتابع “انطلاقا من هذه الحقائق نطالب النائب صالح عاشور بعدم الزج باسم الاتحاد العام لعمال الكويت وجميع المنظمات النقابية في خلافاته السياسية، من اجل تحقيق مصالح انتخابية، او تسجيل نقاط على الحكومة ووزرائها .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة + 15 =