الشهاب: الفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي يعزز دور الصحافة الكويتية

اتحاد الكرة أقام احتفالية مميزة لتكريم السهلي الشهاب: الفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي يعزز دور الصحافة الكويتية

الشهاب يقدم درعاً للسهلي بحضور اليوسف وخليل

أقام اتحاد كرة القدم حفلا لتكريم رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد سطام السهلي الفائز بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في الانتخابات التي أجريت 6 الجاري بالعاصمة الباكستانية إسلام أباد.
حضر الحفل رئيس اللجنة الانتقالية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد إبراهيم الشهاب وأعضاء اللجنة والأمين العام للاتحاد د. محمد خليل، والشيخ أحمد اليوسف الذي حسم منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المقبل بالتزكية قبل إجراء الانتخابات المقرر لها يوم 31 الجاري وأعضاء اللجان العاملة الحاليين والسابقين بالاتحاد ومسؤولي الأندية ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئيية.
ورحب رئيس اللجنة الانتقالية إبراهيم الشهاب بالحضور، موجها الشكر لهم على تلبية دعوة اللجنة لتكريم سطام السهلي، مضيفا أن الفوز بالمنصب يُعد مكسبا كبيرا لدولة الكويت بصفة عامة، والرياضة الكويتية بصفة خاصة.
وأكد رئيس اللجنة الانتقالية أن فوز السهلي يعزز دور وأهمية الصحافة الرياضية الكويتية في القارة الصفراء، ليكمل مسيرة من تبوأوا هذا المنصب من قبله، وهما رئيسا الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية عبدالمحسن الحسيني وفيصل القناعي.
واختتم الشهاب كلامه معربا عن أمنيته بالتوفيق للسهلي في منصبه الجديد، وكذلك بالتوفيق لرئيس الاتحاد الجديد.
وأكد الشيخ أحمد اليوسف عن سعادته بتلقيه دعوة من قبل رئيس اللجنة الانتقالية إبراهيم الشهاب لتكريم الإعلامي سطام السهلي.
وأشار اليوسف إلى أن تبوؤ الإعلامي سطام السهلي منصب رئيس الاتحاد الآسيوي يؤكد على ثقة القارة الصفراء بالكويت وصحافتها الحرة.
وشدد اليوسف على أن نجاح السهلي في الفوز بالانتخابات تمثل بداية لحل الأزمة الرياضية بنيل ثقة القارة الآسيوية، مبينا أن الخطوة الأولى لحل الأزمة هي قيام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بتغيير النظام الأساسي.
وتوجه سطام السهلي بجزيل الشكر إلى الاتحاد الكويتي والحضور على تكريمه بعد فوزه بالانتخابات، مبينا أن الكويت هي من أسست هذا الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.
كما توجه السهلي بالشكر إلى جمعية الصحافيين الكويتية التي منحته ثقتها للترشح لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، مبينا أن الكويت ستستضيف مقر الاتحاد خلال الدورة الحالية.

اليوسف وشهاب وخليل يتوسطون الحضور في أمسية تكريم رئيس الاتحاد الآسيوي