اتحاد جدة يتوصل لاتفاق لضم الحربي

0

توصل نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم لاتفاق مع منصور الحربي لاعب النادي الأهلي السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ونشر الموقع الإلكتروني لصحيفة “عكاظ” عن مصادر خاصة أن إدارة الاتحاد توصلت إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب لمدة موسمين وحصوله على ثلاثة ملايين في الموسم الواحد. ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن تلك الصفقة خلال الساعات المقبلة.
وكان اتحاد جدة ، قد اعلن اول من امس، تسوية كل قضايا الديون والمطالبات المالية الخارجية الخاصة بالنادي.
وقال الاتحاد، في بيان رسمي نشر عبر موقعه الرسمي: “أنهت إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن، كافة قضايا الديون والمطالبات الخارجية ضد النادي والتي عرضته لعقوبات قاسية والمزيد من القرارات الخطرة التي كانت ستصدر من الاتحاد الدولي (فيفا)، ومحكمة التحكيم الرياضي (كاس) وشوهت صفحات تاريخه”.
وأضاف البيان: “هذا الملف كان الشغل الشاغل لنا، وقامت الإدارة بزيارة الاتحاد الدولي، ووقفت على القضايا المتعثرة، وتم الالتزام بمعالجتها”.
وكشف البيان عن أن الفيفا أعلن أن النادي لن يتعرض لعقوبة ثالثة مغلظة، بالمنع من التسجيل كما حدث من قبل.
من جانبه قام فراس التركي، نائب رئيس مجلس الإدارة، بإغلاق آخر القضايا الخارجية الكبيرة والتي تمثلت في قضية المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، التي شهدت جولات مفاوضات ماراثونية من التفاوض الشاق لقوة موقف المدرب في القضية نتيجة حصوله على قرار ملزم كادت أن تصل العقوبة في حال عدم تسوية قضيته إلى هبوط النادي للدرجة الأدنى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 − اثنان =