الرويشد يشيد بجهود الطالبات في تحقيق التميز والنجاح

اتحاد طلبة «التطبيقي» كرم متفوقات “التربية الأساسية” الرويشد يشيد بجهود الطالبات في تحقيق التميز والنجاح

نظم الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب احتفالاً لتكريم الطالبات المتفوقات ببعض التخصصات في الاقسام العلمية بكلية التربية الاساسية وذلك على مسرح كلية التربية الاساسية بالعارضية.
وكرم المتفوقات عميد كلية التربية الاساسية د.فهد الرويشد وعميد شؤون الطلبة بالهيئة د.حسين المكيمي بحضور عدد من أولياء امورهن.
وأثنى د.الرويشد ود.المكيمي على المتفوقات بالاقسام العلمية المختلفة متمنين لهن الاستمرار في تحقيق النجاح والتميز في الدراسة وفي حياتهن العملية بعد التخرج وعلى دور الاتحاد العام في اداء دوره لخدمة طلبة الهيئة وقدما التهنئة لأولياء الأمور.
من جانبها عبرت نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة شهد شبيب عن سعادتها بنجاح الحفل وهنأت جميع الفائقات واولياء امورهن شاكرة كلية التربية الاساسية لاستضافتها الحفل، مؤكدة ان اتحاد الطلبة يدعم المتفوقين من ابناء الهيئة في الكليات والمعاهد كافة ويقوم برعايتهم واحتضانهم بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والادارة العليا للهيئة.
ومن جانبهن عبرت الطالبات المتفوقات عن سعادتهن بالاحتفال الذي اقامه القسم وقدمن الشكر للهيئة ولكلية التربية الاساسية على دعمهن الكبير ورعايتهن.