اتحاد طلبة جامعة الكويت يعلن توقفه عن استقبال المستجدين ثمَّن دور الإدارة وأكد الحرص على التواصل معهم بما لا يتعارض مع اللوائح

0

أعرب رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة راشد الإبراهيم عن شكر وتقدير الاتحاد لإدارة جامعة الكويت لما قدمته من جهود مخلصة في سبيل التعاون مع الاتحاد لتسهيل تقديم الخدمات المختلفة للطلبة المقبلين على الدراسة في جامعة الكويت هذا العام.
وأعلن الابراهيم توقف الاتحاد عن استقبال الطلبة المستجدين في الأيام المقبلة بعد التنسيق مع الادارة الجامعية، مؤكدا الحرص على التواصل معهم وخدمتهم من لحظة قبولهم في جامعة الكويت بما لا يتعارض مع اللوائح والنظم الجامعية.
وأوضح الإبراهيم أنه منذ ظهور نتائج الثانوية العامة قام الاتحاد على الفور بالتنسيق مع الإدارة الجامعية ممثلة في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة بشأن إقامة الفعاليات والأنشطة الطلابية لخدمة هؤلاء الطلبة بعد قبولهم بالإضافة الى تطبيق اللوائح والنظم الجامعية من أجل ضمان حصول الطالب المقبل على الدراسة بجامعة الكويت على المعلومات التي يحتاجها من مصادرها الرسمية والصحيحة.
وأشار إلى التنسيق بخصوص تحديد مواعيد خطة القبول بالجامعة وتسجيل المقررات للطلبة المستجدين بعد قبولهم، بالإضافة إلى التواصل مع مركز نظم المعلومات لمتابعة البوابة الإلكترونية لجامعة الكويت والتي من خلالها سيقوم الطلبة بإدخال بياناتهم ومعلوماتهم وتسجيل رغباتهم، وذلك من أجل تهيئة السبل اللازمة للتيسير على إخواننا وأخواتنا من الطلبة لاسيما وأن هذه الشريحة تكون في بداية مرحلة الدراسة الجامعية بحاجة لمن يساعدهم ويعاونهم .
وبين الإبراهيم أن الاتحاد تواجد من خلال لجنة المستجدين بمبنى الاتحاد الكائن بموقع الجامعة بمنطقة الخالدية من أجل خدمة هؤلاء الطلبة. وختم الإبراهيم بتثمين الاتحاد لجهود الإدارة الجامعية في هذا الشأن وعلى الأخص الدكتورة ريم الجارالله القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل، والدكتور ثقل العجمي العميد المساعد للأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلبة، والدكتور عمار الحسيني مدير مركز نظم المعلومات على ما بذلوه من جهود ومبادرة للتعاون مع الاتحاد كان لها عظيم الأثر في التيسير على الطلبة المقبلين على الدراسة في جامعة الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × 1 =