اتهامات لمسؤولين حكوميين وحزبيين بالوقوف وراء اقتحام مطار النجف

0 10

بغداد – وكالات: استأنف مطار النجف الدولي الملاحة الجوية، أمس، حيث شهد استقبال 18 رحلة خارجية بعد انقطاع استمر ثلاثة ايام شهد الغاء 189 رحلة، فيما تمت اعادة خدمة الانترنت الى البلاد جزئيا بعد توقف استمر ثلاثة أيام.
وأعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي جاهزية مطار النجف لاستقبال الرحلات الجوية، وقال لدى وصوله الى المطار على رأس وفد وزاري من سلطة الطيران المدني العراقي والخطوط الجوية العراقية، أمس: إن وزارة النقل تبذل جهودا واعمالا كبيرة من اجل تقديم جميع التسهيلات أمام حركة الطائرات الى المطار باعتباره يمثل حلقة التواصل مع العالم الخارجي.
في سياق متصل، اتهمت إدارة مطار النجف الدولي، مسؤولين حكوميين وحزبيين، بالوقوف وراء
اقتحام المتظاهرين للمطار وتوقف حركة الملاحة لساعات.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة مطار النجف، جواد الكرعاوي، في بيان: إن “مهندسي المؤامرة من بعض المسؤولين الحكوميين وبعض الأحزاب ذات الأهداف الاقتصادية، والتي سعت طوال سنين متتالية للسيطرة اقتصاديا على مطار النجف، بتوجيه بعض المخربين لدخول المطار وتخريب الأجهزة والمعدات وإشاعة الفوضى ما تسبب بإغلاق المطار”.
وأضاف: “نحن إدارة مطار النجف نحمل المحافظة والأجهزة الأمنية التي لم تحرك ساكنا المسؤولية كاملة، وسنقيم دعوى قضائية على المسؤولين الأمنيين بالمحافظة الذين لم يقوموا بأداء واجباتهم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.