اجتماع تنسيقي مشترك بين “نفط الخليج” و”الداخلية” لمناقشة تطوير منفذ السالمي الحدودي

0 38

استقبلت الشركة الكويتية لنفط الخليج ممثلة بمدير مجموعة مساندة الإدارة فلاح العنزي كلا من المستشار جمال الجلاوي المدير العام للإدارة العامة للجمارك، والعميد إياد الحداد مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ بوزارة الداخلية، في اجتماع تنسيقي مع الشركة بخصوص مشروع تطوير منفذ السالمي الحدودي. صباح اول من امس 11 سبتمبر 2019، في مقر مكتب الشركة الرئيسي.
وقال عبدالله منسي الشمري الرئيس التنفيذي بالإنابة في الشركة الكويتية لنفط الخليج أن هذا الاجتماع يأتي في إطار سعي الشركة للاتفاق على تفاصيل مشروع تطوير منفذ السالمي البري والخطوات اللازمة لتنفيذه ودور كل جهة في هذا المشروع، وتحديد رؤية ومتطلبات كل من وزارة الداخلية والإدارة العامة للجمارك بشأنه.
وفي ذات السياق أوضح عبدالله الشمري أن فكرة المشروع جاءت بناء على التوجيهات التي أصدرها مجلس الوزارء، وكمساهمة من الشركة الكويتية لنفط الخليج بالتنسيق مع مؤسسة البترول الكويتية لتفعيل المسؤولية الاجتماعية للشركة بما يخدم تطوير المرافق العامة للدولة ومختلف مؤسساتها في القيام بدورها والتي من بينها منفذ السالمي الحدودي باعتباره أحد واجهات الدولة البرية.
وثمنت الشركة الكويتية لنفط الخليج الجهود الدؤوبة لوزارة الداخلية وللإدارة العامة للجمارك وجهات الدولة الاخرى لدورهم الحيوي والكبير في تطوير وتحديث الخدمات والمرافق المختلفة.

You might also like