اختبار مصيري للأهلي أمام رولرز

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

يرفع فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري شعار لا بديل عن الفوز عندما يواجه نظيره تاونشيب رولرز البوتسواني ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في التاسعة مساء اليوم، على إستاد برج العرب بالإسكندرية.
الأهلي يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة إثر التعادل مع الترجي التونسي بينما انهزم في المباراة الثانية أمام كامبالا سيتي الأوغندي وهي الهزيمة التي أطاحت بحسام البدري المدير الفني السابق.
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق يخوض أول مواجهة رسمية له على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر بعدما تعاقد معه النادي لخلافة حسام البدري الذي حقق لقب الدوري الموسم الماضي ورحل بسبب تراجع الأداء والنتائج.
ويضع كارتيرون آمال وطموحات جماهير القلعة الحمراء نصب عينيه حيث قال في هذا الصدد: “أعلم أن الجماهير لا تقبل سوى الفوز وهو ما سنعمل عليه مع اللاعبين أمام تاونشيب البوتسواني مؤكدا أنه من غير المعقول أن يكون للفريق نقطة واحدة من مباراتين مشددا على أنه ليس أمام اللاعبين سوى بذل قصارى الجهد من أجل الفوز في مباراة تاونشيب ببرج العرب”.
على مستوى التشكيلة التي يخوض بها اللقاء فبات من الواضح أن المدرب لن يغير التشكيلة التي دفع بها حسام البدري في مباريات الموسم الماضي، ويمتلك المدير الفني أوراقا رابحة على الدكة أبرزها مؤمن زكريا العائد من الإعارة بصفوف أهلي جدة السعودي، وميدو جابر ومحمد هاني وغيرهم من اللاعبين الذين يأملون في المشاركة تحت ولاية المدرب الفرنسي.
تعرف المدير الفني الجديد على قدرات الفريق البوتسواني جيدا من خلال الفيديوهات التي عرضها على اللاعبين في معسكر الإسكندرية من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف قي فريق تانشيب الذي وصل القاهرة خلال الساعات الماضية.
ويحتل الفريق البوتسواني المركز الثاني في المجموعة بعد الترجي التونسي قي حين لا يمتلك الأهلي سوى نقطة واحدة من تعادله مع الترجي في المباراة الأولى بهذا الدور.
وما يزال الفريق البو تسواني غامضا بالنسبة للمدير الفني للأهلي رغم أن محمد يوسف المدرب العام استطاع أن يحصل على مباراتي تاونشيب مع كمبالا سيتي ومع الترجي التونسي وعرضهما على المدرب الفرنسي لوضع تصوره الكامل للمباراة

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 + 3 =