“ار لاين تشيك إينز” تضيف خدمات الإنترنت على متن الطائرة

0 10

أطلقت “إر لاين تشيك إينز”، الخدمة الأولى من نوعها على مستوى العالم لإنجاز إجراءات السفر في العديد من شركات الطيران العالمية، باقة خدمات حصرية جديدة لأعضاء “إرلاين تشيك إينز بلس”، تتيح لهم إمكانية الاتصال بالإنترنت اللاسلكي على متن طائرات العديد من خطوط الطيران إضافة إلى حسومات على الدخول إلى مئات صالات المطارات حول العالم. وعلاوة على إنجاز إجراءات السفر لعملائها، تأتي الخدمة الإلكترونية التي طورها “مركز لوفتهانزا للابتكار” في لوفتهانزا لتعدهم بتجربة سفر أكثر راحة عبر دمجها للمزيد من الخدمات الإضافية.
وفي الوقت الراهن، يجري إنجاز معاملات السفر بشكل آلي لأكثر من 40 ألف عميل مسجل من 132 دولة لدى أكثر من 220 شركة طيران حول العالم، كما أن الخدمة الجديدة تراعي إمكانيات اختيار المقاعد المفضلة للمسافرين بشكل فردي أو المسافرين مع المرافقين إضافة إلى أعضاء برنامج المسافر الدائم الفردي. وتعمل الخدمة عند السفر على متن أي شركة طيران تتيح خدمة إنجاز معاملات السفر عبر الإنترنت. وبمجرد تسجيله في عضوية “إرلاين تشيك إينز” المجانية، لن يضطر العميل إلى القلق حول إجراءات السفر مرة أخرى.
وعقب إطلاق تطبيقاتها للهواتف المحمولة العاملة بنظامي “آي أو أس” و”أندرويد” في يونيو 2018، سيتم الآن توسيع عروض “إرلاين تشيك إينز” لتصبح من أبرز مقدمي خدمات السفر الشاملة للمسافرين الدائمين. وفي هذا السياق، قال كريستيان ويمار، مدير تطوير المشاريع ومدير المشروع المسؤول في مركز لوفتهانزا للابتكار: “تمثل عملية إنجاز إجراءات السفر بوابة مثالية لوصولنا إلى رجال الأعمال الذين يسافرون بشكل متواصل. وبعد إيجادنا للحول المبتكرة لهذه المشكلة، سنقوم بتوسيع نطاق منتجاتنا بشكل منتظم على امتداد سلسلة السفر حيث سنركز بداية على الاستخدام الأكثر كفاءة لوقت السفر والذي يتضمن اتصالاً دائماً وغير محدود على متن الطائرة وإتاحة الاستقلالية والراحة التامة في صالات المطارات”.

You might also like