اسأل برجك… قبل اختيار شريك حياتك خبيرة النجوم منى أحمد تكشف أسرار هذا العالم الغامض

0 151

الدلو الأكثر فشلاً في الارتباط والحب يحول الحمل إلى شخص أناني

الثور… الأسد… القوس… والجوزاء… أكثر الأبراج شهوانية

الثور يفضل الزواج، و الأسد يهرب من مسؤولياته في عش الزوجية

الجوزاء يرتبط بأكثر من حبيب في وقت واحد وميوله للخيانة عالية

القاهرة – سارة سليمان:

يقال إن للأبراج علاقة بالحب، وأنه يمكن للمرء من خلال خبراء الأبراج، أن يعرف مصير علاقته بمن اختاره ليكون حبيبه أو شريكا له في الحياة الزوجية، وذلك بالكشف عن برجه وبرج من يحبه، وعما إذا كانا يتوافقان أو يتنافران.
حول علاقة الحب بالأبراج، وهل بالفعل يمكن اختيار شريك المستقبل من خلال برجه، والأبراج التي تتوافق عاطفيا معها، والأخرى التي تتنافر، كان لـ” السياسة ” هذا الحوار مع خبيرة الأبراج منى أحمد.
ما علاقة الأبراج بالحب؟
العلاقة بينهما وطيدة، مع الأخذ في الحسبان أن الشخصيات تختلف فيما بينها باختلاف أبراجها، وفي الإمكان أن نتعرف على ملامح كل برج من خلال الحب، فتعامل الأبراج المائية مع الحب يختلف عن الهوائية والترابية والنارية.
كيف ترين برج الحمل في علاقته العاطفية؟
هذا البرج يتميز بالأنانية، اذا وقع في الحب بشكل حقيقي، فهو لديه حب التملك بشكل كبير، ما يجعله يسبب المشكلات التي تضايق الطرف الآخر ، حيث يهتم بجميع التفاصيل اليومية لحبيبه و يريد دائما أن يعلم بكل شيء.
هل ينطبق ذلك على الذكر والأنثى ؟
بالفعل ينطبق على الاثنين معا، لذلك يفضل في بداية العلاقة أن يحيط كل طرف شريكه الآخر بكافة التفاصيل عنه، حتى لا تكون هناك فرصة لحدوث أي مشكلة، فإذا لم يعرفه بها، تصبح العلاقة بينهما مهددة وقابلة لحدوث المشاكل، التي يتعامل معها ” الحمل ” من دون تفكير، لذلك يتهمه البعض بالتسرع بسبب رد فعله السريع، لكن في حقيقة الأمر أنه يعطي جرس إنذار فقط للفت نظر شريك حياته.
وماذا عن سلبيات هذا البرج؟
أنه يريد طوال الوقت أن يتلقى الاهتمام حتى إذا كان الطرف الآخر يعاني من مشكلة ما، لذلك على شريكه أن يخبره بأنه لا يستطع التحدث معه بسبب انشغاله، في هذه الحال يتقبل أن يهمله الطرف الأخر لبعض الوقت.
ماذا عن مميزاته ؟
يتميز الحمل بالكثير من الإيجابيات، فهو عطوف وشديد الطيبة، حتى إذا غضب، نجده بعد فترة يعود لينا من جديد.
ما أنسب الأبراج له في الحب والارتباط ؟
برج الميزان، في حين أنه يتنافر تماما مع السرطان.
كيف يختار برج الثور شريك حياته؟
هذا البرج يفكر دائما في الحب بعقله وقلبه، ولا يقع في الحب إلا إذا كان مقتنعا تماما بحبيبه، فهو يقيس بعقله صفات وشكل شريكه، وهل تتناسب معه أم لا؟ بعد ذلك يقرر قلبه أن يحبه، فحياة الثور تسير دائما بخطة يضعها، فهو لا يستطيع عمل أي شيء في حياته إلا إذا وضع له طريقة دقيقة، فهو يحسب كل خطوة في علاقته وهل هذا الحبيب سيسبب له السعادة فيما بعد أم لا.
ما البرج الذي يتنافر معه ؟
القوس الناري بسبب أنانيته، في حين أن الثور يحب القيادة والسيطرة والواقعية، وهو ما يميز جميع الأبراج الترابية، بينما يتوافق مع العقرب المائي، فهو أنسب الأبراج له.
هل برج الجوزاء شخصية صعبة في الحب كما يقال عنه؟
بالفعل لأنه يمتلك شخصية متناقضة مزدوجة، اذا وقع في الحب يمكنه أن يحب أكثر من شخص في نفس الوقت بنفس الاهتمام، ويرجع ذلك لأنه يفضل الاختلاف ويريد كل شيء في وقت واحد.
ما الأبراج التي تتماشى معه؟
يتفق معه برج القوس، لأنه يشبه تماما فهما غير محبين للقيود في العلاقة العاطفية ويعشقان التصرف بحرية، بينما لا يتفق الجوزاء مع برج الحوت الرومانسي، لأنه لا يحب الازدواجية في الحب.
كيف يرى برج السرطان الحب؟
برج مائي يتميز بهدوئه وطيبته، لكنه يفضل عائلته خصوصا والدته، لذلك من السهل أن يطلق عليه اللقب المتداول “بتاع أمه” لكنه في حقيقة الأمر ليس كذلك، فهو لديه حس المسؤولية تجاه عائلته وهذه ميزة وليست عيبا. أما فيما يتعلق بالحب فهو يحب بقلبه، فإذا لم يشعر بأي مشاعر تجاه حبيبه لا يفضل الاستمرار في العلاقة والتعامل معه، لأنه يرى في من يحبها بأنها الحبيبة والصديقة والشقيقة والوالدة وكل شيء لديه.
هل يجعله ارتباطه بعائلته يتأثر في اختيار شريكة حياته؟
بالطبع، لأن هذا الارتباط يجعله يبحث عن شريك يحمل نفس صفات الأم أو أحد أفراد عائلته.
أي برج يتنافر معه ولماذا؟
برج الميزان عدوه، لأنه يفضل الكلام الكثير دائما على عكس طبيعة الآخر الذي يفضله فقط في حالات محددة، كما أن الميزان هوائي ومتردد ولا يحب العادات والتقاليد على عكس طبيعة السرطان. وفي المقابل نجد أن برج الجدي يتوافق معه تماما، لأنه ترابي، واقعي، وهادئ، يعشق عاداته وتقاليده، وهو ما يميل إليه السرطان.
هل يختلف الأسد في الحب عن باقي الأبراج ؟
يتميز هذا البرج بالشفافية والإحساس العالي، وفي الحب نجد لديه الكثير من الامتلاك والأنانية، لديه احساس عال بالشعور بالأشياء التي من الممكن أن تحدث. حب الامتلاك عنده شيء واضح جدا، إذا شعر بضياع شيء منه يسرع لإعادته من جديد، فهو لا يحب أن يتركه الآخر، ولكنه هو من يتخلى عنه بمزاجه.
هل لديه دافع الانتقام إذا ما فشل في استعادة حبيبه الذي تخلى عنه ؟
إذا لم يتمكن من استعادة حبيبه، يسعى للانتقام، لكنه لا يضره، فطريقته في الانتقام أن يجعل الطرف الذي تركه يشعر بأنه لا قيمة له، فإذا ما تحقق له ذلك يسارع بإقامة علاقة جديدة ، فهو لا يستطيع العيش بمفرده.
ما الأبراج التي تتنافر وتتناسب معه؟
برج العقرب المائي هو العدو له، لأنه قيادي ويحب السيطرة، لذلك لا يتماشى مع الأسد، خصوصا أنه دائما يسعى للتقليل من شأنه وهو ما يستفزه، في حين يتناسب معه برج الدلو الهوائي، لأنه مطيع له سواء في الصداقة أو الحب، أضافة لشخصيته التي تدخل قلبه بسهولة.
ما طبيعة برج العذراء في الحب؟
هذا البرج ،سواء كان رجلا أو امرأة، يتفق مع جميع الأبراج، ويتعامل جيدًا معهم، ماعدا برج القوس، والعذراء من السهل وقوعه في الحب إذا وجد من يهتم به، فهو دائما يبحث عن الاهتمام، ولا يبدأ أي علاقة من نفسه حتى يتأكد أن الطرف الآخر يبادله نفس الشعور، وإذا ما عثر عليه لا يفرط به، لكن أذا مس كبرياء أو نال من كرامته ، يبتعد عنه من دون تردد، فهو واقعي جداً.
ما البرج المناسب له؟
كما قلت، هذا البرج يتفق بشكل كبير وناجح مع غالبية الأبراج وإن كان ينسجم بشكل كبير مع برج الحوت،فهما إذا ارتبطا يمثلان نموذجا لعلاقة رومانسية.
هل يقع الميزان الهوائي في الحب رغم تردده؟
برج الميزان يسير برأيه لا يعجب بسهولة بأي شخص، يتميز بأسلوبه الساحر واناقته في الحديث، يدخل في تحد اذا نالت إعجابه شخصية ،ويبدأ في صنع محاولات كثيرة للوصول لمن يريده، واذا وجد إهمالا أو تعاليا، يتعامل معه بأنه شخص لا قيمة له في حياته.
ما البرج الذي يصلح له؟
برج الحمل، فهو أقرب الأبراج إليه، ويزعجه السرطان، لأنه يحاول استفزازه دائما بعاداته وتقاليده.
لماذا يخاف الكثيرون من برج العقرب في الحب؟
لكونه قياديا ومستبدا، وينقسم إلى ثلاثة أقسام هي الرأس والجسم والذيل، فإذا نظرنا إلى العشرية الأولى وهي العقلانية وتبدأ من تاريخ 20/10 إلى 30/10، فهم يتميزون بالعقل في الحب في البداية بعد ذلك يتدخل قلبه، ثم يضع شريكه في اختبارات ويرى إذا كان سيجتازها أم لا . الجزء الثاني من الفترة 1/11 حتى 10/11، يتميزون بالطيبة الشديدة، يحبون بشكل حقيقي، لكن مشكلتهم الخوف، فهم دائما في حيرة وخوف من الإقدام على الحب. أما العشرية الثالثة من 11/11 وحتى آخر يوم في برج العقرب 21/ 11، وهي الفترة الأصعب في العقرب، فصاحبها يتميز بالانتقام الشديد من الحبيب إذا تركه ويظل طوال الوقت خلفه حتى يدمره بشكل كامل، فهو لديه حب الانتقام، لذلك يخاف الجميع من الذين ينتمون لذيل العقرب.
ماذا عن الأبراج التي تتفق معه؟
العقرب يتفق مع برج الثور، لكنه يكره الأسد لأن علاقتهما مستحيلة معاً، فكل منهما يرغب في القيادة والسيطرة
ما الذي يميز برج القوس في حبه عن باقي الابراج؟
المشكلة التي يعاني منها انه يضع دائما اعتقاد “أنا فقط” أمامه، وأنه لا يوجد أحد غيره، لذلك يرى الحب أما أبيض أو أسود، ليس لديه منتصف أو منطقة رمادية. كما يتميز أيضا بأن الآخرين دائما ينجذبون إليه ويقعون في حبه، لكنه لا يحب سوى الشخصية العنيدة التي ترفضه و لا يتركها حتى يصل إليها، فهو في تحد دائم مع نفسه، وعادة ما ينجذب لبرج الجوزاء، بينما لا يتفق مع برج العذراء.
كيف يرى برج الجدي الحب؟
برج ترابي لديه عادات وتقاليد، يتميز بأنه حساس، لديه شفافية عالية، ومحترم، عيبه في الحب بأنه متشائم ويتنبأ بوقوع الشر والمشكلات في العلاقة، فهو ليس لديه أمل في الحب ويسبب التعاسة لنفسه طوال الوقت، يتميز بحرصه الشديد فهو لا يحب أن يضع أمواله في شيء ليس له فائدة حتى إذا كان في الحب.
ما الأبراج المناسبة له؟
يتفق مع برج الثور الذي يحب عاداته ودائما، وانجذابه الشديد للماضي، في حين لا يميل للعقرب والدلو.
لماذا يفشل برج الدلو دائما في الحب؟
لأنه برج خيالي وهوائي، يفشل 90في المئة من أصحابه في علاقتهم العاطفية بسبب خوفهم الدائم من تحمل المسؤولية، فهم يرغبون دائما أن يكونوا احرارا طلقاء، وإذا شعروا بالمسؤولية يهربون فورًا ، لذلك تفشل علاقاتهم.
خيالية برج الحوت هل تصنع له عائقا في حياته العاطفية؟
بالفعل هو برج رومانسي حالم وخيالي، يحب دائما أن يحلم مع حبيبه، يضع له الأعذار دائما ويتحمله، ومشكلته أنه من الممكن أن يأتي على حساب نفسه في الحب، وهو يعتبر أكثر الأبراج التي تتميز بالطيبة، كما أنه مثال جيد للعطاء في العلاقة دون أن ينتظر المقابل، بل ويصل الأمر به لأن يقع بخياله في حب شخص ما، فهو يميل للعيش في الوهم.
ما طبيعة الابراج المناسبة له؟
تتماشى معه الأبراج الترابية مثل برج الجدي أو الثور، كما يتفق مع برج العذراء بشكل كبير، في حين يتعارض معه الأبراج النارية والهوائية، فالجوزاء من الاستحالة أن يتماشى معه وأيضا الأسد والحمل، لأنه يحب الرومانسية والشخص الحليم.
ما أكثر الأبراج التي تنجح وتفشل في الزواج؟
تنجح الأبراج الترابية بشكل كبير،لأن أصحابها يقفون على أرض صلبة، فلديهم قدرة تحمل وتسامح كبيرة، خصوصا برج الثور، وفي المقابل يفشل برج الأسد لأنه لا يفضل تحمل المسؤولية أو أن يأتي على نفسه حتى إذا كان هذا من أجل عائلته.
هل توجد أبراج تميل لتكوين عائلة بشكل يميزها عن غيرها؟
أكثر الأبراج التي تميل لتكوين منزل وأسرة الثور والحوت.
ما الأبراج الأكثر شهوانية؟
الثور، الأسد، القوس، والجوزاء، لأن نسبة النار والهواء عالية لديهم، فهم يريدون الوصول لكل شيء، فالشهوة لديهم أساسية مثل الطعام والشراب.
ماذا عن الأبراج التي تميل للخيانة؟
الجوزاء، لأنه لا يكتفي بشخص واحد، فهو لديه رغبة في تجربة كل شيء، لكنه لا يتعمد عدم الوفاء لشريكه، لدرجة أنه لا يشعر بأنها خيانة ، يليه في الخيانة برج الأسد، فهما يميلان للجنس بشراهة، لديهما حب التجديد حتى إذا كان على حساب حبيبه ولا يرى كل منهما أن ذلك خطأ.
هل الأبراج طريقة ناجحة في اختيار شريك الحياة؟
نعم فهي حل مضمون وناجح، فمن خلال الأبراج يمكن قياس الحسابات الفلكية وكيفية التعامل مع كل شخص لزواج ناجح، وحتى إذا وقعت الفتاة في برج الجوزاء أو الأسد المعروفين بالخيانة، يمكننا توجيه النصائح لها حتى لا تتعرض للخيانة.
ما نوعية النصائح التي تقدمينها؟
التغيير هو الحل الأمثل لتلك الحالات، فيمكن للشخص أن يصبح مختلفا عما قبل، فنحن نعمل على كشف الطرفين لبعضهم بعضا، وإعطائهما المفتاح السحري للتعامل في حالة الخلافات.

You might also like