استدعاء بن شريفية لقائمة نسور قرطاج

0

قال المسؤول الإعلامي بالاتحاد التونسي لكرة القدم، قيس رقاز، إنه تمت دعوة حارس الترجي الرياضي التونسي معز بن شريفية، للالتحاق ببعثة المنتخب الأول في مدينة سارانسك، على خلفية إصابة الحارس فاروق بن مصطفى، مع نهاية الحصة التدريبية مساء الأول من أمس، ونقله للمستشفى لإجراء فحص بالأشعة، ليتأكد غيابه عن مباراة بنما.
ورغم أن لوائح الاتحاد الدولي تمنع استبدال أي لاعب في الوقت الحالي، إلا أن الاتحاد التونسي، قدم طلبا للفيفا يطلب فيه قيد بن شريفية بسبب الظرف القهري الذي تعرض له المنتخب.
تجدر الإشارة إلى أن المدرب نبيل معلول، وبعد اختيار قائمة الــ23 لاعبا للمونديال، طلب من الاتحاد التونسي تمكين الحارس معز بن شريفية من التواجد مع البعثة المسافرة إلى روسيا لتكريمه بعد أن شارك في فترة التحضير، لكن الحارس فضل أن يبقى في تونس.
وعلق طبيب المنتخب سهيل الشملي، على الحالة الصحية للحارس فاروق بن مصطفى، قائلا عبر مقطع مصور نشره الاتحاد التونسي على صفحته الرسمية: “أثناء التدريب تعرض بن مصطفى لإصابة على مستوى الركبة وأحس بآلام كبيرة ما دفعنا إلى نقله إلى المستشفى”.
وأردف: “أخضعناه لفحوضات دقيقة أثبتت والحمد لله أن الحارس لم يصب على مستوى الرباط الصليبي الأمامي”.
وتابع: “تمثلت الإصابة في تمدد بسيط على مستوى الرباط الداخلي، ما سيفرض عليه الراحة لفترة تتراوح بين7 و10 أيام.
وأشار الشملي، إلى أن بقية اللاعبين حالتهم جيدة، باستثناء اللاعب صيام بن يوسف الذي كان تعرض خلال لقاء بلجيكا لإصابة على مستوى الفخذ تفرض عليه التغيب عن لقاء بنما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 + 6 =