استقبال حافل لبطلي الكاراتيه الشطي والمسفر

0

أعرب لاعبا الكراتيه علي الشطي وأحمد المسفر عن بالغ فخرهما بحصول كل منهما على ميدالية في مشاركتهم بدورة الالعاب الاسيوية ال18 (أسياد 2018) المقامة حاليا في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.
وأهدى اللاعبان هذا الانجازعقب استقبالهم في مطار الكويت الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الصباح وإلى الشعب الكويتي كافة وكل من ساندهم في مشاركتهم.
وقال لاعب الكراتيه علي الشطي الحاصل على الميدالية الذهبية انه شارك ضمن منافسات فئة اقل من 67 كيلو جرام للعبة ليتغلب على منافسه الكازاخستاني جيدار اميرالي بنتيجة (4 – 0).
وأكد ان المنافسة كانت ندية الا انه استطاع حسمها لمصلحته بفضل من الله ثم بمساندة ذويه والاتحاد الكويتي للكراتيه والطاقميين الاداري والتدريبي.من جهته قال احمد المسفر الحائز على الميدالية الفضية انه لم يستعد للبطولة بشكل جيد بسبب اصابته في الظهر التي حالت دون حصوله على الميدالية الذهبية.
بدوره نقل مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الشيخ حمود المبارك الى اللاعبين تحيات القيادة السياسية بعد انجازهما القاري ورفعهما اسم وعلم الكويت عاليا في هذا المحفل الرياضي. وأكد الشيخ حمود المبارك ان الهيئة ملتزمة بمكافأة اللاعبين الذين يشاركون تحت راية الكويت حسب لائحة المشاركات التي اعتمدتها الهيئة.
وكان علي الشطي حقق الميدالية الذهبية في حين حقق زميله احمد المسفرالميدالية الفضية فضلا عن الذهبية التي حققها منصور الرشيدي في منافسات الرماية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة − خمسة =