استقبال حافل للزنكوي والمسري

0

وصل بطلا الكويت عيسى الزنكوي صاحب برونزية رمي القرص وحسين المسري الفائز ببرونزية الكوراش ضمن “دورة الألعاب الآسيوية” في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وكان في استقبالهما اول من امس الدكتور صقر الملا نائب مدير هيئة الرياضة لشؤون الرياضة، وخليفة الطراروة مدير ادارة الاتحادات بالهيئة، وعدد من مسؤولي اتحاد القوى ولجنة الكوراش. وقال عيسى الزنكوي الذي حمل علم الكويت في حفل الافتتاح، إنه فخر لأي رياضي ان يحقق انجازا باسم بلده، مؤكدا ان اسياد جاكرتا ستظل من اللحظات الجميلة في مسيرته الرياضية، سواء لقيامه برفع العلم، او لحصوله على الميدالية البرونزية في مسابقة رمي القرص.
وتوجه الزنكوي بجزيل الشكر لكل من وقف الى جواره وسانده في الفترة الاخيرة التي اجتهد فيها كثيرا لكي يعود بانجاز يسجل له في أكبر محفل رياضي على مستوى القارة الصفراء.
وشدد بطل رمي القرص ان فترة المعاناة التي مرت بها الرياضة الكويتية في الاعوام الاخيرة كانت بمثابة الدافع له لتحقيق مركز متقدم من أجل اسعاد الشعب الكويتي. بدوره، أعرب حسين المسري عن سعادته بوضع اسمه في لائحة الشرف والابطال بالدورة الاسيوية، مؤكدا ان تمثيل الكويت في المحافل الخارجية يعد انجازا بحد ذاته، متمنيا ان يحقق المزيد من النجاحات في المناسبات المقبلة. وحصد أبطالنا 6 ميداليات متنوعة في المنافسات المختلفة، بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، حيث حقق علي الخرافي الميدالية الذهبية في رياضة الفروسية، ومنصور الرشيدي ذهبية رماية كما حقق علي الشطي واحمد المسفر ذهبية وفضية الكاراتيه، وحسين المسري الميدالية البرونزية في رياضة الكوراش، وعيسى الزنكوي برونزية رمي القرص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر + 10 =