استقبال رسمي للظفيري بطل رالي الإمارات

عاد الى البلاد اول من امس بطل الراليات سالم بطاح الظفيري بعد احرازه لقب بطولة الامارات العربية المتحدة للراليات 2017 التي انطلقت في يناير الماضي واشتملت على 5 جولات، وتمكن البطل الكويتي من حسم اللقب بعد تصدره الترتيب العام في مجموع جولات البطولة، وكان في استقباله لدى وصوله صالة التشريفات حامد الهزيم مدير ادارة الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة ممثلاً لمدير عام الهيئة بالإنابة د. حمود فليطح الشمري.
وممثلي نادى باسل الصباح فهد العلاج امين السر العام واحمد القلاف امين الصندوق وسيف المطيري مدير النادي وممثلي ادارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة وعدد من متسابقي ومنتسبي نادى باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات.
ونقل حامد الهزيم الى بطل الكويت وأسرة نادى باسل الصباح تهنئة مدير عام الهيئة د. حمود فليطح واشاد بالإنجاز الرائع الذى حققه البطل سالم الظفيري مشيراً ان هذا الانجاز ليس بغريب على ابطال نادى باسل الصباح وابطال رياضة المحركات الكويتية الذين نجحوا في تقديم الرياضة الكويتية بصورة مشرفة وتحقيق الانجاز في مختلف المحافل الاقليمية والدولية وأكد حرص الهيئة العامة للرياضة علي دعم هذه الانجازات في مختلف اللعبات الجماعية والفردية وتوفير كافة الامكانات للأبطال لمواصلة مسيرة انجازاتهم ورفع اسم الكويت عالياً خفاقاً في مختلف المحافل الرياضية.
من جانبه اشاد الظفيري بدعم الهيئة العامة للرياضة ونادى باسل الصباح واعرب عن سعادته بالإنجاز واعرب عن سعادته بتحقيق لقب بطولة رالي الامارات، واكد عزمه على مواصلة التدريبات الجادة لتحقيق المزيد من الانجازات ورفع اسم الكويت عالياً خفاقا في جميع المحافل.