اصطياد 13 مخالفاً و28 بدون إثبات و6 اشتباه بمخدرات و181 مخالفة مرورية

0 10

نفذ قطاع الأمن العام امس عدة حملات تفتيشية في جميع محافظات البلاد أسفرت عن ضبط 4 أشخاص مطلوبين للتنفيذ المدني و13 مخالفاً لقانون الاقامة و3 إلقاء قبض و25 بدون اثبات وبائعين متجولين وعمالة سائبة و57 مخالفة مرورية و 24 حوادث مرورية وتلقي 43 بلاغاً أمنيا وتقديم 44 مساعدة انسانية.
وفي التفاصيل، أسفرت حملة مديرية أمن محافظة الجهراءعن ضبط مطلوب للتنفيذ المدني واشخاص بدون اثبات ومحافظة الفروانية بعمل عدة القي القبض على شخصين بحالة غير طبيعية وشخص مدين بمبالغ مالية وعليه ضبط وإحضار.
وفي محافظة الأحمدي عن أسفرت الحملة عن ضبط عدد 14 شخصاً عليهم “ضبط واحضار مدين و4 ضبطيات مخدرات و3 اشخاص تغيب كما تم حجز 20 مركبة مخالفة للمرور وتحرير 95 مخالفة مرورية وضبط 6 بدون اثبات.
وفي محافظة مبارك الكبير أسفرت الحملات عن ضبط 13 مطلوبا جنائيا ومدنيا و7 مخالفين لقانون الاقامة وتحرير 29 مخالفة مرورية وحجز 11 مركبة وتقديم 7 مساعدات انسانية.
من جانبها، قامت إدارة عمليات الأمن العام بعمل عدة حملات تفتيشية وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط شخصين من إحدى الجنسيات العربية وبحوزتهما 3 أكياس شبو و12 حبة يشتبه بأنها مخدرة وتمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص فيما ضبط شخصين مطلوبين للتنفيذ المدني.
في سياق متصل، ضبطت مباحث الفروانية مجموعة من الأسلحة القديمة قدرت بنحو ثمانية أطنان في مخزن للحديد، فيما أكد القائمون عليه وهم إيرانيون وآسيويون في التحقيقات اولية أنهم متعاقدون مع وزارة الدفاع لتسلم مخلفات الأسلحة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.