افتتاح «أرجان سكوير»… أحدث مشروع لفئة الشباب

افتتحت شركة الأرجان العالمية العقارية أحدث مشاريعها التجارية المعروف باسم «أرجان سكوير» والذي يقع في موقع ستراتيجي حيوي في منطقة السالمية جاذب لفئة الشباب بين شارع سالم المبارك وشارع الخليج، ومقابل الجامعة الأميركية في الكويت، حيث يمكن لهذه الفئة من المجتمع تبادل الأفكار، الدراسة والاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة التي يخلقها هذا المشروع.
على مساحة تمتد على 4800 متر مربع، تم تصميم «أرجان سكوير» ليعكس شعار شركة الأرجان «الحياة… كما تحبها»، حيث تهدف الشركة من المشروع إلى خلق منصة مجتمعية وثقافية علاوة على كونه وجهة مثالية للترفيه، إذ يتم التفاعل مع فئة الشباب في أنشطة مستمرة مختلفة ومتنوعة تتراوح من الأنشطة الفنية والموسيقى والتصوير والرياضة والصحة وغيرها العديد.
وقال الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة الأرجان العالمية العقارية، المهندس خالد خضير المشعان: «تواصل شركة الأرجان التزامها بتحقيق التنمية المستدامة، وهو ما ينعكس على أهدافنا التي تتجاوز الأداء التشغيلي، إذ نقيس نجاحنا الحقيقي من خلال الجهود التي نستثمرها للتأثير إيجابياً على أفراد المجتمع من حولنا، وهو ما نقوم به من خلال مشروع «أرجان سكوير» الذي يوفر لفئة مهمة من المجتمع تطويراً مستداماً يجمع طاقات الأجيال الشابة ويمكّنهم من تبادل الأفكار والمشاركة والنمو معاً».
إلى جانب افتتاح المشروع، أقامت شركة الأرجان مسابقة للتصوير الفوتوغرافي خاصة لطلاب الجامعات في الكويت وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية في الكويت. ودعت هذه المسابقة الطلاب إلى مشاركة رؤيتهم للمستقبل، وهدفت كذلك إلى تعريف الطلاب بأهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة، فضلاً عن أهداف التنمية المحددّة في رؤية الكويت لعام 2035.