افتتاح ديوانية برجس البرجس بعد الترميم في احتفال حضره الشيخ ناصر المحمد وثلة من الشخصيات

0 144

شهدت منطقة الشويخ الشمالي مساء يوم السبت حضورا من الشخصيات العامة والديبلوماسيين والاعلاميين تقدمهم سمو الشيخ ناصر المحمد والسفير البريطاني لدى الكويت مايكل دافنبورت بمناسبة افتتاح ديوانية المرحوم برجس حمود البرجس بعد اعادة ترميمها. بداية القى سمو الشيخ ناصر المحمد كلمة «اشاد فيها بدور المرحوم برجس البرجس في الإعلام والاعمال الانسانية وحرصه الدائم على ان تكون الديوانية ملتقى لأبناء الكويت واستقبال الديبلوماسيين وزوار الكويت من الاعلاميين، لتعكس الصورة الايجابية لتكاتف أهل الكويت وحواراتهم واهمية الديوانية في الحوار الديمقراطي المفتوح دون قيود «.
وقدم سموه التحية لرواد الديوانية الذين يحرصون على التواصل كما كانت على أيام المرحوم برجس البرجس وتمنى لأبناء المرحوم الاستمرار على نهج والدهم في استمرار الديوانية الملتقى المفتوح الذي يستقبل ضيوف الكويت.
من جانبه ألقى الفلكي الكبير د. صالح العجيري كلمة موجزة باسم رواد الديوانية قدم خلالها الشكر لسمو الشيخ ناصر على رعايته الاحتفال واهداء كعكة الاحتفال العملاقة بالمناسبة، مشيدا بحرص سموه على التواجد الدائم في الديوان والالتقاء برواده.
وذكر بعض مناقب المرحوم برجس البرجس في جمع الكلمة والحرص على استقبال ضيوف الكويت كما حيا أبناء المرحوم على حرصهم على الاستمرار على نهج الوالد في استقبال رواد الديوانية مساء كل سبت.
وبعد ذلك شارك سمو الشيخ ناصر المحمد ود. العجيري والحضور بقطع كعكة الاحتفال.

You might also like