افتتاح “فلوهاوس” لعشاق ركوب الأمواج

0 147

وأخيرا أصبح لعشاق التزلج على المياه والمغامرة مكانهم الخاص والمجهز بأحدث التجهيزات والمرافق، حيث تم الإعلان عن افتتاح “فلو هاوس” بجوار مدينة الألعاب المائية “الأكوابارك” قرب أبراج الكويت.
وقال المدير التنفيذي حمد الخنيني قال: “يعتبر أول مركز للتزلج على المياه في الكويت بمساحة اجمالية 2000 متر مربع ويشمل عدد 2 حوض للتزلج على المياه بطول 22 مترا وعرض 16 مترا ليتم ضخ 30 الف غالون ماء بسرعة “60 كيلو” بالساعة على أرضية خاصة شبيهه بأرضية الترمبلين تم استيرادها من اكبر الشركات العالمية لإنشاء هذا النوع من الاحواض”.
وأشار إلى التعاون مع “فلورايد انترناشيونال” والتي تتبع شركة “وايت ووتر”، حيث تعتبر اكبر شركة لإنشاء وصناعة المدن المائية العالمية، وبالإضافة الى إنشاء أول حوض أكسجين ب‍الشرق الأوسط ضمن “فلو هاوس” وهو عبارة عن حوض بعمق 3 أمتار يستطيع الشخص لبس خوذة خاصة بوزن 30 كيلوغراما، ونقوم بإ نزال الغواص مباشرة بعمق الماء دون الحاجة لمعرفته كيفية السباحة، وهي آمنة جدا بحيث هنالك عدد من الغواصين الذين يقومون بالنزول مع كل شخص خلال تجربته تحت الماء كما تتيح “فلو هاوس” لهم اختيار نوع النكهة المراد استنشاقها مع الأوكسجين وهم تحت الماء.
أما بالنسبة لحوض الأمواج، فأوضح الخنيني أنه يبدأ بالعمق من صفر الى 1.9 متر، وهو متاح لجميع الاعمار ويوجد به صانع الامواج بتقنية عالية تم استيرادها من اسكتلندا.

You might also like