افتتاح 7 مدارس جديدة في منطقة العاصمة التعليمية العام المقبل السعيدي أكدت أن اختبارات الدور الثاني سارت على ما يرام

0 48

أعلنت مديرة الشؤون التعليمية في منطقة العاصمة التعليمية شكرية السعيدي، أمس، أن هناك 7 مدارس جديدة تابعة لمنطقة العاصمة سيتم افتتاحها خلال العام الدراسي المقبل، مشيرة الى أنه سيتم تجهيزها بكل المستلزمات المطلوبة من هيئات تعليمية وإدارية.
جاء ذلك في تصريح صحافي أدلت به خلال حضورها الحفل الختامي لمشروع “نحو منظومة تربوية فاعلة” والذي أقيم على مسرح مدرسة الدعية المشتركة برعاية وكيل وزارة التربية الدكتور سعود الحربي وبحضور مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي وعدد من مديري مدارس المنطقة.
وذكرت السعيدي أن الأمور سارت على ما يرام في اختبارات الدور الثاني ولم نلحظ أي أمر يعرقل سير الامتحانات وعمل اللجان القائمة عليها وذلك وفق النظم واللوائح، مشيرة الى أن طلبتنا يؤدون اختباراتهم في أجواء مريحة وفرتها لهم الإدارات المدرسية مشكورة.
وحول الحفل، أكدت السعيدي الدور الكبير التي يقوم به أهل الميدان لطرح المشاريع والمسابقات التربوية التي ستعود بالمنفعة على العملية التعليمية، منوهة بأن مشروع “نحو منظومة تربوية فاعلة” يعد مشروعاً حيوياً مهماً شاركت به المدارس وتم التقييم والتصنيف وتكريم المدارس الفائزة بهذا المشروع الذي نعمل من خلاله على تحفيز الميدان لتقديم مشاريع حيوية لتطوير العمل وتشجيع الكوادر التعليمية لتقديم أفضل ما لديها لتحسين مخرجات التعليم.
من جانبه، قال مراقب التعليم المتوسط بمنطقة العاصمة التعليمية علوي الظفيري: إن المشروع الذي شاركت به مدارسنا كان ناجحا بكل المقاييس والذي يهدف الى إيجاد روح المنافسة بين المدارس للارتقاء بالعملية التعليمية، منوها بأن العمل به كان جماعيا طوال العام الدراسي وهذا يجعلنا نضاعف الجهود لتطوير وتحسين العمل.
وتقدم بالشكر لكل المدارس المشاركة في المشروع والتي ساهمت بشكل كبير في إنجاحه، متمنيا الاستمرار على هذا النهج.

You might also like