الآسيوي يحدد مواعيد العميد والقادسية في “الاتحاد”

0 101

كتب – سيف الدين منصور:

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد فريقي الكويت والقادسية المتبقية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2020، دون ان يحسم مكان الاستضافة، حيث خاطب جميع الاندية المشاركة في هذا الدور من اجل معرفة قدرتها على استضافة المباريات في اراضيها بنظام التجمع.
ويفتتح المشاركة بعد فترة التوقف الطويلة، فريق القادسية حيث يلتقي ظفار العماني في 23 اكتوبر المقبل، وبعدها يلعب مع الجزيرة الاردني في مواجهتين متتاليتن في 26 و29 من الشهر نفسه، وفي الاول من نوفمبر يلتقي الرفاع البحريني قبل ان يختتم مشواره بلقاء ظفار في الرابع منه.
فيما يبدأ الكويت مشواره في 26 من اكتوبر المقبل بلقاء الفيصلي الاردني ويتكرر اللقاء في 29 منه، وبعدها يلعب مع الانصار اللبناني في الاول من نوفمبر، ويختتم مشواره بلقاء الوثبة العماني في 4 من نفس الشهر.
ويتصدر العميد المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من مباراتين، فيما يقتسم القادسية وصافة المجموعة الثالثة بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن الرفاع الذي لعب مباراة زيادة عن الاصفر.
ويسعى ممثلا الكرة الكويتية الى تقديم أفضل مستوى والتاهل الى الدور نصف النهائي عن اندية غرب اسيا، والتي لم يتحدد موعدها بعد، حيث يامل الابيض في استكمال مشواره وحصد اللقب الرابع، بينما يطمح الاصفر الى حصد اللقب الثاني له في تاريخ المسابقة.
من ناحية اخرى ثمّنت إدارة نادي القادسية، قرار اتحاد كرة القدم، بإسقاط ديون الأندية المستحقة للاتحاد وكذلك رسوم المشاركة في الموسم المقبل، ورغم تصدر الاصفر قائمة المستفيدين من “إسقاط للديون”، إلا أنه طالب الاتحاد بسداد ديونه المتأخرة لدى النادي.
واستعرض البيان، الديون المطلوب من الاتحاد سدادها، والتي تتضمن نحو 195ألف دينارر، قيمة فروق مكافأة حصول الأصفر على المركز الثاني في الدوري موسم 2017-2018.
كما طالب بمستحقاته من حصيلة النقل التلفزيوني لمباريات الفريق في كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد، إلى جانب مستحقاته نظير استضافة صالة النادي مباريات مسابقة السن العام لكرة الصالات، وأضاف البيان: “هناك مبلغ يصل إلى 100 ألف دينار، نظير السماح بوضع إعلانات الراعي الرسمي لمباريات السن العام للصالات على صالة النادي”. وطالب النادي بكشف حساب للديون التي تم الإعلان عن إسقاطها، إلى جانب كشف حساب لمستحقات النادي لدي الاتحاد مع سدادها كاملة.

You might also like