“الأثقال” يُعيّن عضوين بمجلس الإدارة

0 62

كتب – خالد العنزي:

عين اتحاد رفع الأثقال، عضوين جديدين لمجلس الإدارة هما محمد الشريج من الصليبخات وجراح الشريفي من نادي الكويت، لينضما إلى المجلس الجديد الذي انتخبته الجمعية العمومية يوم 13 مايو الماضي ويضم طلال الجسار رئيس مجلس الإدارة وثنيان الفضلي نائب الرئيس ومسيلم العدواني أمين السر وراشد المطيري أمين الصندوق وفارس النومس امين السر المساعد وشافي السبيعي أمين الصندوق المساعد والعضو احمد الحماد، ليصبح عدد الأعضاء تسعة، وهو أول مجلس للعبة رفع الأثقال بعد فصل اللعبة عن الملاكمة.
من جانبه، بارك طلال الجسار رئيس مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال للعضوين الجديدين في المجلس الشريج والشريفي متمنياً لهم التوفيق مع زملائهم في المجلس لرفع اللعبة وتطويرها للأفضل في المستقبل. وقال: “لدينا عمل كثير وأجندة نسعى لتنفيذها سواء على الجانب المحلي أو الخارجي، منها تنظيم بطولات محلية وأخرى لمشاركة المنتخبات الوطنية في البطولات الخارجية”.
وأضاف الجسار: تبدأ اليوم بطولة “التحرير” وتستمر حتى الخميس المقبل وهي لجميع الفئات والأوزان وتقام بصالة نادي التضامن، بعد ان تم تأجيلها من الموسم الماضي الذي توقف لمدة ستة أشهر، مشيرا إلى ان الاتحاد سينظم البطولات المؤجلة من الموسم الماضي قبل انطلاقة الموسم الجديد في سبتمبر المقبل.

منتخب نسائي
وبين الجسار ان الاتحاد بعد أن انشأ منتخبا للسيدات في رفع الأثقال يعمل على تجهيز هذا المنتخب وتطويره للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس أكتوبر المقبل والذي يتوقع منه تحقيق ميدالية ملونة هي الأولى باسم الكويت.
وتابع: “ولدينا أيضا الكثير من المشاركات الخارجية سواء للأندية أو المنتخبات منها البطولة الدولية في تايلند سبتمبر المقبل، وبنفس الشهر بطولة غرب آسيا بالأردن، كذلك البطولة العربية في مصر ديسمبر المقبل الى جانب استضافة الكويت لأول بطولة لبطولات الخليج فبراير 2020”.
وعن مقر الاتحاد، قال الجسار، إن المقر الحالي بنادي النصر هو “موقت” وان العمل جار على تجهيز مقر دائم لاتحاد رفع الأثقال بنادي التضامن وسيرى النور قريبا. وشكر الجسار أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على دعمهم ووقوفهم مع المجلس الجديد من اجل النهوض باللعبة وتطويرها وخلق اجيال متعاقبه تخدم الاندية والمنتخبات الوطنية وتسعى لرفع اسم الكويت في المحافل الخارجية، كما طالب الاندية الاهتمام باللعبة بشكل أكبر كون هذا الأمر ينعكس بشكل كبير على البطولات المحلية والخارجية.

You might also like