“الأحمدي” دشنت الحملة الثالثة لترشيد الكهرباء والماء برعاية الخالد ضمن مشروع "محافظتي أجمل"

0 65

دشنت محافظة الاحمدي صباح امس حملة الترشيد الثالثة لاستدامة الكهرباء والماء التي تنظمها تحت رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، ضمن إطار المشروع التنموي بعيد المدى “محافظتي أجمل”، وذلك بالتعاون مع وزارتي “الكهرباء” و”التربية”.
وثمن ممثل محافظة الأحمدي مدير ادارة العلاقات الحكومية حامد الابراهيم خلال تدشين الحملة في مدرسة عيسى الهولي بنين بمنطقة العقيلة الدور الفاعل الذي تقوم به وزارة الكهرباء والماء، والحملات المتتالية التي تطلقها لحث المواطن والمقيم على ترشيد الاستهلاك ووقف الهدر الحالي.
واضاف الابراهيم ان محافظة الاحمدي تشارك للعام الثالث على التوالي في هذه الحملة التوعوية سواء بالمدارس أو الديوانيات، حتى يصبح الترشيد ثقافة عامة لدى الجميع، مؤكدا الاستمرار في تحمل المحافظة المسؤولية المجتمعية من خلال مشروعها التنموي “محافظتي أجمل”، الذي يمثل الترشيد أحد أهم مساراته.
من جانبه، اكد وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لتشغيل وصيانة المياه المهندس خليفة الفريج ان الحملة التي انطلقت مطلع اكتوبر الماضي، تستهدف زيارة 100 مدرسة خلال العام الدراسي الحالي، مشيدا بتعاون العديد من الجهات الحكومية في مجال الترشيد.
بدوره، اوضح وكيل وزارة التربية المساعد لشؤون المنشآت التربوية والتخطيط ياسين الياسين اهمية الحفاظ على النعمة من الزوال، مؤكداً ان الكويت تتكبد اعباء مالية ضخمة لانتاج الماء والكهرباء وعلينا ايقاف الهدر والاسراف.
من جهته، شدد مدير مدرسة عيسى الهولي متعب العتيبي على اهمية غرس قيمة الحفاظ على النعم في نفوس طلابنا ومعلمينا وفي مقدمة تلك النعم المياه.

You might also like