الأخضر يؤكد جاهزيته بأداء مقنع أمام الماكينات لوف غاضب من صافرات الاستهجان ضد غوندوغان

0 8

ليفركوزن – (وكالات): ألحقت المانيا بطلة العالم، الخسارة الرابعة بالسعودية في خمس مباريات خاضتها الاخيرة استعدادا لنهائيات كأس العالم بفوزها عليها 2-1 اول من امس في ليفركوزن في ختام استعدادات المنتخبين للعرس الكروي.وسجل تيمو فيرنر (8) وعمر هوساوي (43 خطأ في مرماه) هدفي المانيا، وتيسير الجاسم (84) هدف السعودية.
وكان المنتخب خسر ايضا امام بلجيكا برباعية نظيفة وامام ايطاليا 1-2 وامام البيرو 3-صفر وحقق فوزا يتيما على اليونان 2-صفر استعدادا لخوض غمار مونديال 2018 حيث سيلعب المباراة الافتتاحية ضد روسيا الدولة المضيفة في 14 الحالي ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم ايضا منتخبي الاوروغواي ومصر.
بدوره، أكد مدرب المنتخب السعودي، خوان أنطونيو بيتزي، جاهزية فريقه لخوض منافسات مونديال روسيا الذي ينطلق الخميس المقبل؛ حيث يخوض الأخضر، مواجهة الافتتاح أمام المستضيف روسيا.
وقال بيتزي، في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الودي أمام ألمانيا، إنَّ المباراة كانت تجربة قوية ومفيدة كونها أمام حامل لقب كأس العالم، وعلى أرضه ووسط جماهيره.
وأشار بيتزي، إلى رضاه عن أداء لاعبي الأخضر خلال المباراة لاسيما الشوط الثاني الذي ظهر فيه اللاعبون ندًا للمنتخب الألماني، وكادوا يدركون التعادل في اللحظات الأخيرة.
وتتوقع جماهير الكرة السعودية أن يقدم الأخضر أداء متميزًا تحت قيادة بيتزي، الذي سبق له التتويج بالدوري التشيلي مع كاتوليكا، والدوري الأرجنتيني مع سان لورينزو، بالإضافة إلى لقب كوبا أمريكا 2016 مع منتخب تشيلي.

غضب لوف
في المقابل، أعرب يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن غضبه من صافرات الاستهجان ضد إلكاي غوندوغان، خلال المواجهة الودية، أمام المنتخب السعودي.
وشارك غوندوغان، كبديل لماركو رويس في الدقيقة 57، وتعرض لصافرات استهجان من الجماهير، في المباراة التي فاز بها ألمانيا بثنائية مقابل هدف. وقال لوف، خلال تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية: “هذه الصافرات تؤلمني، وكل اللاعبين يدعمون زميلهم، وهذه الصافرات لن تفيد أي شخص”.
وأضاف: “على غوندوغان أن يتخطى ما حدث، وأتمنى أن يستطيع فعل ذلك، ونحن سندعمه جميعًا”. يُذكر أن الجماهير الألمانية، أطلقت هذه الصافرات ضد غوندوغان، على خلفية الصورة التي التقطها بجانب رجب طيب أردوغان، رئيس تركيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.