الأخضر يصل إلى سان بطرسبورغ

0 11

سان بطرسبورغ (وكالات): وصل المنتخب السعودي لكرة القدم السبت إلي مدنية سان بطرسبورغ، مقر اقامته خلال مشاركته في مونديال 2018 الذي تستضيفه روسيا من 14يونيو الى 15 وليو.
وغادرت بعثة “الاخضر” السعودي المحطة الأخيرة من فترة الإعداد في إلمانيا عبر مطار مدينة كولن، إلى روسيا للمشاركة في العرس العالمي.
واشارت صفحة المنتخب على “تويتر” الى حالة من التفاؤل سادت اوساط البعثة قبل المشاركة في المونديال ضمن المجموعة الاولى الى جانب روسيا المضيفة والاوروغواي ومصر.
واجرى المنتخب السعودي، تدريبه الأول في موسكو، في وقت لاحق امس، على ملعب تدريب نادي زينت سان بطرسبرغ.
وقرر الجهاز الفني، أن يكون التدريب مفتوحا أمام الجماهير والإعلام.
ومني المنتخب السعودي خلال تحضيراته للمونديال بأربع هزائم اخرها أمام ألمانيا 1-2، بعد ان سقط امام بلجيكا برباعية نظيفة، وامام ايطاليا 1-2، وامام البيرو 3-صفر.
وحقق “الاخضر” فوزا يتيما على اليونان 2-صفر، لكن مدرب الارجنتيني خوان أنطونيو بيتزي اكد انه “جاهز تماما” لمواجهة روسيا في المباراة الافتتاحية الخميس المقبل “بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام ألمانيا بطلة العالم”.
بدوره، أشاد عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي، بالانضباط الذي ساد استعدادات الأخضر، قبل انطلاق كأس العالم.
وأوضح عزت أن الالتزام سيطر على لاعبي المنتخب السعودي والأجهزة الفنية والإدارية، التي اتسمت بأداء احترافي على أعلى مستوى خلال مرحلة الإعداد.
وثمن عزت المتابعة المستمرة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، لاستعدادات “الأخضر”، مؤكدا أنها كانت ذات أثر كبير في تسخير كافة الإمكانيات في المراحل الخمس الخاصة بالإعداد للمونديال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.