الأردن يستدعي 26 لاعباً لمواجهتي لبنان وعُمان

0

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني، بقيادة المدرب جمال أبو عابد، قائمة ضمت 26 لاعباً استعداداً لمواجهتي لبنان وعمان يومي 6 و11 سبتمبر المقبل، في إطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.
وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، إبراهيم الزواهرة، أنس بني ياسين، مهند خيرالله، محمد الدميري، إبراهيم دلدوم، جونثان تاميمي، فراس شلباية، إحسان حداد، بهاء عبدالرحمن، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، أحمد سمير، خليل بني عطية، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، جيمي سياج، صالح راتب، حمزة الدردور وبهاء فيصل.
وينتظر أن يبدأ تجمع النشامى في الأول من سبتمبر المقبل، على أن يدخل بعدها معسكراً مغلقاً في أحد فنادق العاصمة، ويمتد حتى موعد لقاء لبنان.
وأكد أبو عابد في تصريحات صحافية، أن المعسكر المقبل يمنح الجهاز الفني تصوراً واضحاً بشأن الجاهزية البدنية للاعبين في مستهل الموسم الجديد، مشيراً إلى أن انتقاء القائمة جاء على ضوء فترة الإعداد السابقة للأندية والمباريات الرسمية القليلة.
وأوضح مدرب النشامى أن التجمع في أكتوبر المقبل أيضاً قد يشهد تقليص القائمة مع دخول أسماء جديدة بحسب رصد المرحلة القادمة للبطولات المحلية والخارجية لمختلف اللاعبين.
في المقابل، أكد مدير المنتخب أسامة طلال، إنجاز ترتيبات خوض مباراة ودية في 17 نوفمبر المقبل بالعاصمة عمان أمام الهند، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد للنهائيات.
وأضاف:”المرحلة الأولى ستبدأ بمواجهتي لبنان وعمان، على أن يشهد شهر أكتوبر معسكراً خارجياً يتضمن لقاء ألبانيا وكرواتيا في إطار المرحلة الثانية”.
يذكر أن المنتخب الأردني وقع في المجموعة الثانية بالنهائيات الآسيوية إلى جانب أستراليا وسورية وفلسطين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة عشر − اثنا عشر =