“الأرصاد”: طقس حار وسحب متفرقة مع فرصة لأمطار خفيفة

0 61

أعلنت ادارة الارصاد الجوية أمس، ان الطقس يشهد في هذه الفترة حتى مطلع نوفمبرالمقبل تغيرات سريعة نتيجة لتأثير منخفض الهند الموسمي.    وقال مراقب التنبؤات الجوية بالادارة عبد العزيز القراوي في تصريح لـ”كونا” ان درجات الحرارة تشهد انخفاضا خلال ساعات النهار وخصوصا ليلا.وذكر القراوي ان الرطوبة النسبية تظهر احيانا ولاسيما على المناطق الساحلية مع فرص لتكون الضباب مع تغير الكتل الهوائية وظهور بعض الغيوم احيانا التي قد يصاحبها هطول امطار خفيفة على بعض المناطق.واوضح ان الطقس المتوقع لنهار اليوم الجمعة  حار والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (06-32 كيلومترا في الساعة) وتظهر بعض السحب المتفرقة وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 38 و40 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج من 1الى 4 اقدام.
   واضاف ان الطقس مساء اليوم غائم جزئيا والرياح شمالية غربية الى متقلبة خفيفة الى معتدلة السرعة (08-28 كيلومترا في الساعة) مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 22 و24 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 1و3 اقدام.
وافاد بأن الطقس المتوقع نهار غد السبت حار والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (06-28 كيلومترا في الساعة) وتظهر بعض السحب المتفرقة مبينا ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 37 و39 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج. وذكر ان الطقس مساء الغد سيكون غائما جزئيا والرياح شمالية غربية الى متقلبة خفيفة الى معتدلة السرعة (08-28 كيلومترا في الساعة) ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة (22-24 درجة مئوية) اما البحر فيكون خفيفا الى معتدل الموج من 1 الى 3 اقدام.

You might also like