“الأزرق ” يتلقى دعوة للمشاركة في غرب آسيا بالبصرة منتخبنا يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للفراعنة

0 5

كتب – محمد إبراهيم:
تلقى اتحاد كرة القدم دعوة رسمية من الاتحاد القاري تضمنت طلب مشاركة الازرق في بطولة غرب اسيا المقررة في مدينة البصرة العراقية خلال شهر نوفمبر المقبل بمشاركة عشرة منتخبات هي سوريا ولبنان وفلسطين واليمن وقطر والامارات والسعودية وعمان اضافة الى البلد المستضيف والازرق .
من جهة اخرى يدخل منتخبنا الوطني معسكرا مغلقا الليلة ضمن المحطة الأخيرة من رحلة الاستعداد لمواجهة منتخب مصر المقرر لها بعد غد، ويخوض الأزرق بقيادة الصربي رادي حصة تدريبية على استاد جابر الدولي في العاشرة من مساء اليوم والتي من المنتظر ان يجري خلالها المدرب مناورات خططية للنهج الذي سيعتمده خلال المباراة، قبل أن يخوض غدا أخر حصصه التدريبية على ملعب التضامن والتي سيحسم في ضوئها العناصر الأساسية التي سيدفع بها في مواجهة الفراعنة. وباتت صفوف المنتخب شبه مكتملة بتعافي حسين حاكم، وسلطان العنزي وبدء مشاركتهما في التدريبات الجماعية في الوقت الذي لم يحسم فيه مصير بدر المطوع الذي يخضع لاختبار مجددا لتحديد حجم إصابته التي تجددت حيث تبقى حظوظه في اللحاق بالمباراة صعبة. وحرص الجهاز الفني على تحفيز اللاعبين الذي يتمتعون بروح معنوية عاليه بعد تحسن تصنيف الازرق على قائمة الإتحاد الدولي وتقدمه 16 مركزا عقب الفوز على فلسطين، وبدا من التدريبات رغبة اللاعبين في تحقيق نتيجة ايجابية أمام منتخب مصر للحفاظ على ترتيبهم او ضمان التقدم مجددا في التصنيف المقبل. من جانبه، أشاد الصربي رادي مدرب المنتخب بالتزام اللاعبين في رحلة الإعداد للفراعنة، مبينا ان الجهاز الفني عمل خلال الفترة الماضية على الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين لاسيما في ظل انتهاء الموسم المحلي قبل أسبوعين إلى جانب العمل على الجوانب الفنية والتكتيكية تحضيرا للمنافس القوي الذي ينهي استعداداته للمشاركة في مونديال روسيا 2018. وبين أن فوز الأزرق في اللقاء الذي جمعه بمنتخب فلسطين أعطى دفعه معنوية للاعبين وهو ما يسعى الجهاز الفني لاستغلاله بالشكل الأمثل لتقديم مستوى لافت وتحقيق نتيجة ايجابية إمام منتخب مصر، معربا عن ثقته في قدرة لاعبي الأزرق على الظهور بمستوى فني عال إمام منتخب الفراعنة.
بدوره، أكد فهد عوض مدير المنتخب ان هناك حالة من الرضا عن ما قدمه لاعبو الأزرق سابقا في التجارب الثلاث التي خاضها أمام الأردن، الكاميرون ومؤخرا أمام فلسطين إلى جانب ما يقدمونه في التدريبات استعدادا لمصر. ولفت إلى أن ما حققه الأزرق من استفادة في اللقاءات الثلاث الماضية من ناحية التجانس واكتساب الخبرة للاعبين الشباب سينعكس على أداءهم أمام منتخب قوي ومنظم مثل منتخب مصر الذي يخوض منافسات كأس العالم الشهر المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.