الأزرق يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة النشامى الشمري يشيد بالتزام اللاعبين ويؤكد أن أوراق المنتخبين مكشوفة

0 164

كتب – سيف الدين منصور:

يختتم اليوم منتخبنا الاول لكرة القدم تحضيراته استعدادا لمواجهته المرتقبة امام المنتخب الاردني غدا على ستاد عمان الدولي في الساعة السابعة مساء، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة الى مونديال قطر 2022 والى نهائيات كأس اسيا المقررة في الصين 2023.
ويجري الازرق تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب المباراة في نفس توقيت اللقاء، ومن المتوقع أن يشتمل على تدريب بدني بالجري حول الملعب مع بعض التمرينات العضلية.
منتخبنا يأمل في حصد الثلاث نقاط من اجل البقاء في الصدارة التي يحتلها برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن استراليا والنشامى ونيبال فيما يتزيل تايون من دون رصيد، وبصرف النظر عن الصدارة فإن الجهاز الفني بقيادة عناد يسعى الى محو الصورة التي ظهر عليها الازرق امام استراليا، واسعاد الجماهير المتشوقة للفوز، وكذلك الى تخفيف الضغط الواقع على الاتحاد بعد الفشل على يد الكرواتي جوزاك.
وكان الجهاز الفني قد استقر على التشكيلة التي يخوض بها اللقاء بشكل كبير، بعدما استقر على جاهزية جميع اللاعبين في كل المراكز، ومن المتوقع ان تكون قائمة المباراة متوازنة بين الهجوم والدفاع، تحسبا للحماسة التي سيلعب بها النشامى خصوصا وانه يحاول من الاستفادة من عاملي الارض والجمهور، وستكون الاختيارات امام عناد متاحة لجهازية جميع اللاعبين.
كما يسعى الازرق الى تأكيد تفوقه على النشامى في عدد المواجهات التي بدأها في عام 1963، حيث التقى في 23 مباراة كان الفوز لمنتخبنا في 9 لقاءات فيما تغلب الاردن في 6 مباريات، بينما تعادلا في 8 مواجهات.
بدوره اكد خالد الشمري رئيس وفد منتخبنا الاول في عمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة الفنية، ان الجميع يطمح الى تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة المهمة غدا الخميس، كما يأمل اللاعبين في الظهور بقوة وبمستوى فني عال، خصوصا بعد وصول اللاعبين الى حالة عالية من الانسجام والتناغم، واضاف الشمري بأن المباراة تبقى خارج التوقعات حيث يعد كل منتخب كتابا مفتوحا للآخر ورغبة كل منهم في الفوز واقتناص النقاط الثلاث.
وأضاف قائلا: إن معسكر الازرق يسير بطريقة جيدة، حيث اشاد بالمعسكر، من جميع النواحي خصوصا التزام اللاعبين بجميع تعليمات الجهاز الفني والاداري والطبي، سواء داخل الملعب او خارجه، وهو ما وضح عليهم في التدريبات والحالة النفسية الايجابية التي تسري بين اللاعبين، واصرارهم على تحقيق الفوز.
وقدم الشمري شكره الى الجميع بعد بذل جهود جبارة من اجل تحقيق المطلوب وخصوصا الاجهزة الفنية والادارية والطبية واللاعبين، التي تعمل من بداية انطلاق التدريبات وحتى موعد المباراة دون كلل وملل، كما شكر السفارة الكويتية في الاردن على ما تبذله على توفير سبل الراحة لوفد الازرق.
وفي ختام تصريحه طالب الشمري من الجماهير الكويتية في الأردن الحضور لملعب المباراة وتشجيع اللاعبين للشد من ازرهم ودعمهم من المدرجات.

You might also like