“الأسترالية” أقامت يوم السلامة من الحرائق بحضور السفير جيلبرت والتعاون مع "الإطفاء"

0 74

نظمت الكلية الأسترالية في الكويت فعالية يوم السلامة من الحرائق من أجل زيادة الوعي حول قضايا السلامة الهامة، وذلك بحضور السفير الأسترالي لدى الكويت جوناثان جيلبرت، الذي انضم إلى إدارة الكلية للاستفادة من برامج الفعالية.
وذكرت الكلية في بيان صحافي أمس، ان “يوم السلامة من الحرائق” ثالث حدث في سلسلة من الفعاليات المتعلقة بالصحة والسلامة التي تقيمها منذ عام 2016 في إطار التزامها بتعزيز عادات نمط الحياة الصحي للطلاب والموظفين والمجتمع الكويتي بشكل عام.
واشار البيان الى ان الفعالية ركزت على الجوانب الهامة للسلامة من الحرائق وكيفية التعامل بشكل صحيح مع حرائق المباني والمطابخ، حيث قدمت الإدارة العامة للإطفاء دروساً مهمة في هذا الشأن، بالإضافة إلى تعليمات عملية حول كيفية استخدام طفايات الحريق، لافتا الى ان هذه المرة الأولى التي تنقل فيها “الاطفاء” المعدات إلى جهة في قطاع التعليم. واوضح بان الفعالية شملت عرضاً مسرحياً ومعارض متنوعة نظمها طلاب كلية إدارة الأعمال لدى الكلية الأسترالية في الكويت، وذلك تعزيزاً لما تفتخر به الكلية من تزويد الطلاب بالخبرات العملية في مجال إدارة الأحداث.
ولفت البيان الى ان الطلاب نظموا أنشطة للعائلات والأطفال، مع مجموعة من الألعاب والفعاليات، وتم التبرع بعائدات مبيعات تذاكر الفعالية لجمعية التوعية بالسرطان “كان”، مشيرا الى ان إجمالي ما تم جمعه بلغ 1200 دينار، والذي يعد أكبر مبلغ جمع حتى الآن من خلال فعالية يوم الصحة والسلامة.

You might also like