الأصفر يضرب موعداً مع الأبيض في نهائي كأس السلة

0 61

كتب – أحمد السقا:

ضرب الفريق الاول لكرة السلة بنادي القادسية موعدا مع الكويت في المباراة النهائية بعد فوزه على كاظمة (70/71) في المباراة التي اقيمت بينهما اول من امس في نصف نهائي كاس الاتحاد، كما تخطى الكويت نظيره القرين بنتيجة (72/82).
وجاء تأهل الاصفر بعد فوزه المثير والصعب واداء مباراة قوية من الفريقين لم تحسم نتيجتها الا في الثواني الاخيرة من عمر اللقاء.
ومن المقرر ان تقام المباراة النهائية بين الابيض والاصفر غدا وتستضيفها صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة على ان تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين القرين وكاظمة على نفس الصالة.
وصعد القادسية الي المباراة النهائية بعد فوزه على الساحل في ربع النهائي وكاظمة في نصف النهائي في بينما تاهل الابيض بعد تخطي عقبتي الجهراء في دور الثمانية والقرين في نصف النهائي.
وفي المباراة الاولي التي جاءت متكافئة من بدايتها من الطرفين اللذين حاولا السيطرة على زمام الامور داخل الملعب ولكن تواجد اصحاب الخبرات في الجانبين حيث تواجد الثلاثي احمد البلوشي ومحمد اشكناني وعبد الله توفيق في كاظمة وعبد العزيز الحميدي وصالح يوسف واحمد درويش ما جعل التكافؤ هو عنوان اللقاء الذي اتسم بالحماسة والندية من بدايته وتأثر الاصفر كثيرا بغياب صانع ألعابه سيد محسن لايقافه على خلفية الاحداث التي صاحبت لقاء الاصفر مع ابناء ابوحليفة في الدور قبل النهائي.
وصلت المباراة الى ذروة اثارتها في الدقيقة الاخيرة التي تفوق فيها ابناء العديلية بفارق نقطتين لينتفض بعدها ابناء حولي ويقود صالح يوسف هجمة لفريقه ويسجل نقطتين وتحتسب له رمية حرة سجلها له وفي اخر هجمة في المباراة يفشل العبو البرتقالي في التسجيل بعد ان قدم الفريقان مباراة جيدة.
وبدوره، قدم عبدالكريم الشحومي امين سر نادي القرين ومدير السلة شكره بعد خسارة فريقه امام الكويت الي المدرب فهد يرجس وجهازه المعاون و اللاعبين على الاداء البطولي الذي قدموه، وقال الشحومي: ان الفريق يستحق الوصول للنهائي ولكن المقبل افضل مشيدا بعد حققه الفريق هذا الموسم.

You might also like