الأفنيوز يدشن سوقه الرمضاني من عبق التراث الجميل بمشاركة زين ويستمر حتى 30 مايو الجاري

0

افتتحت إدارة الأفنيوز “سوق الأفنيوز الرمضاني” يوم الخميس 7 رمضان، تزامنا مع الشهر الكريم والذي ينفرد بأجوائه الخاصة ومأكولاته المتميزة.
و”سوق الأفنيوز الرمضاني” مستوحى من طابع الأسواق التراثية في المدن العربية والتي تتميز بالتنوع الجميل وتحاكي أجواء الشهر الفضيل، فانطلقت فكرة جمع 16 كشكاً لبيع المنتجات والمستلزمات الرمضانية كالتمور، البهارات، التوابل، الحلويات، المكسرات، العطور، الاكسسوارات، الاتصالات والكتب تحت سقف واحد في منطقة غراند بلازا في التوسعة الجديدة من الأفنيوز، ليتمتع الزوار بتجربة تسوق إضافية مختلفة.
ويشارك في السوق العديد من المحلات والعلامات التجارية الموجودة داخل الأفنيوز، مثل دين أند ديلوكا، كان فل أوف شوكلت، دملوج، نقوة، ناتس أند مور، باشا وعصير الضاحية.
كما تواجد عدد من المحلات المتخصصة في الشوكولاتة الفاخرة مثل بريجواتر تشوكوليت وليدريخ.
إلى جانب محل الاكسسوارات الراقية ديموازيل ماريان، ومحل الهدايا المميزة لولو جيفتس، وزين للاتصالات.
وقد كان لمحلات العطور العربية تواجد من خلال جازلي، أطياب المرشود وسراي. كما شارك من خارج الأفنيوز دكان القصار للتوابل وكتب الطهي.
واستمرارا لحرص إدارة الأفنيوز على إقامة المعارض والفعاليات المختلفة التي تساهم في خدمة الزوار وجعل تجربة التسوق أكثر متعة ورفاهية، جاءت فكرة إقامة “سوق الأفنيوز الرمضاني” اتساقا مع أجواء شهر رمضان المبارك.
ويقام “سوق الأفنيوز الرمضاني” في الفترة من 24 وحتى 30 مايو الجاري، وسيكون السوق مفتوحاً أمام الزوار على فترتين تبدأ الأولى من الساعة الواحدة ظهرا وحتى السادسة مساء، على أن تبدأ الفترة الثانية من التاسعة مساء وحتى الواحدة صباحا، وذلك في منطقة غراند بلازا.
الى ذلك أعلنت زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن مُشاركتها في معرض “سوق الأفنيوز الرمضاني” الذي يُقدّم تشكيلة متميزة من المستلزمات الرمضانية لأصحاب المشاريع الصغيرة. وذكرت الشركة أن مُشاركتها في المعرض أتت في إطار حرصها على تكريس المزيد من الجهود لدعم وتمكين الشباب الكويتي من روّاد الأعمال، بالإضافة إلى التواجد الفعّال في مختلف الفعاليات والأنشطة التي تُسهم في تنمية مجالات الإبداع لدى أصحاب المشاريع الصغيرة في الكويت.
وبينت زين أنها ستكون متواجدة في المعرض من خلال جناحها الخاص، والذي ستقوم من خلاله بتقديم مجموعة من خدماتها لزوار المعرض، والتي تشمل خدمات دفع الفواتير وتعبئة الرصيد وغيرها، بالإضافة إلى توفير آخر عروضها الحصرية لباقات الدفع المسبق والآجل.
وتُدرك الشركة أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة وخاصة الشباب منهم كونها إحدى أكبر الشركات الوطنية الرائدة في القطاع الخاص الكويتي، حيث تؤكّد على اهتمامها بتطوير ريادة الأعمال في المجتمع الكويتي المليء بالشباب الشغوف والمبدع الذي يملك أفكاراً إبداعية تهدف إلى تقديم حلول فعلية لاحتياجات السوق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 + اثنان =