“الألعاب الشتوية” يستضيف الخليجية ديسمبر المقبل

0 7

اعلن فهيد العجمي رئيس نادي الالعاب الشتوية، عن استضافة الكويت لأول بطولة خليجية لاندية المحترفين في هوكي الجليد في ديسمبر المقبل، وذلك تحت اشراف وحضور الاتحاد الدولي للعبة بمشاركة اندية السعودية والبحرين والامارات وعمان بالاضافة الى الكويت.
وعمل نادي الالعاب الشتوية السنوات الماضية على النهوض باللعبة وتطويرها الى جانب تطوير البنية التحتيه والتي تكللت بافتتاح صالة النادي وانشاء منتخب للسيدات والصغار للمشاركة في العديد من البطولات الدولية والقارية، واستضافة البطولات في الكويت.
وفي ذات السياق، يقيم منتخب السيدات لهوكي الجليد معسكرا خارجيا في التشيك استعدادا للمشاركة في بطولة بانكوك الدولية للاستعراض على الجليد.
من جانبه، أشاد مدير إدارة الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم بما يقدمه مجلس إدارة نادي الالعاب الشتوية لخدمة منتسبيه ولاعبيه لا سيما فيما يتعلق بتوفير كل ما يحتاجونه في التدريبات بما يضمن استمرار إنجازات النادي لمختلف ألعابه الخمس.
جاء ذلك عقب حضوره افتتاح المعهد الصحي الخاص بمنتسبي النادي مساء الخميس الماضين مؤكدا ان هذا المعهد سيعمل على تجهيز الرياضيين للبطولات المحلية والدولية كما انه سيشجع باقي منتسبي النادي لممارسة الرياضة ما يسهم بتحقيق أهداف الهيئة لتشجيع مبدأ الرياضة للجميع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.