الأميرة هيفاء بنت عبدالله نجمة غلاف “فوغ” الفرنسية بمناسبة بدء تنفيذ الأمر الملكي بقيادة المرأة السعودية السيارة

0

خصصت مجلة” فوغ” الفرنسية الشهيرة موضوع غلافها لمنح المرأة السعودية حق قيادة السيارة، الذي يبدأ تنفيذه اليوم، واختارت الاميرة هيفاء بنت عبد الله، ابنة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، نجمة غلافها لعددها لشهر يونيو الجاري، احتفاء بهذه المناسبة التاريخية.
وفي حديثها الى المجلة، قالت الأميرة هيفاء عن الاصلاحات التي تجري حاليا في المملكة: “في بلادنا بعض المحافظين الذين يخافون من التغيير، وانا شخصيا ادعم هذا التغيير بكل حماسة”.
اضافت: “من السهل أن نعلق على شعوب المجتمعات الاخرى، معتقدين اننا متفوقون عليها، لكن على المجتمع الغربي ان يتذكر ان لكل بلد مميزاته الفريدة، ونحن لدينا نقاط قوة ونقاط ضعف، وعلينا ان نفهم ثقافتنا بشكل افضل، وألا ننصب انفسنا حكاما عليها”.
وظهرت الاميرة هيفاء على غلاف المجلة وفي صفحاتها الداخلية بمجموعة صور، وبأزياء مختلفة، وفي احداها تستقل سيارة مكشوفة، في إشارة إلى بدء تنفيذ الامر الملكي بالسماح للمرأة السعودية بالقيادة، بعدما كان محظورا لعقود طويلة.
ووفقا لبيان اصدرته ادارة “فوغ” فإن العدد سيخصص لهذا القرار، ويحتفي بنساء المملكة، ويسلّط الضوء على إنجازاتهن المهمة.
اماعن صور الاميرة فقد ورد في بيان المجلة” أن مصور الأزياء العالمي، بوو جورج، التقط هذه الصور للأميرة هيفاء بنت عبد العزيز في صحراء جدة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة − 2 =