الأميركي دوغلاس يقود سلة كاظمة رسمياً

كتب – أحمد السقا:
نجحت ادارة كرة السلة بنادي كاظمة في برئاسة عدنان حمادة مديراللعبة في التوقيع رسميا مع المدرب الاميركي مارتي دوغلاس لقيادة الفريق الاول الموسم المقبل على ان يبدأ تدريباته في الاول من سبتمبر القادم, وكانت المفاوضاوت بين ادراة السفير والمدرب قد تعثرت بعض الاوقات للاختلاف على بعض نقاط العقد, ويمتلك المدرب كثير من الخبرات حيث عمل في المنطقة العربية قبل فترة ليست ببعيدة وعلى دراية بتتطور السلة العربية والخليجية.
كما تم تجديد التعاقد مع المدربين الوطنيين خالد العميري ومحمد نصيب للعمل مساعدين للمدرب الاميركي.
من ناحيته أكد المدير الفني لسلة السفير خالد نجم ان التعاقد مع دوغلاس يمثل اضافة كبيرة لابناء العديلية وسنعمل جميعا كجهاز فنى ولاعبين على عودة الفريق الى منصات التتويج التي غابت فيها سلة السفير المواسم الماضية.
ويسعي الجهاز الفني لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين أبرزهم حمد الظفيري الذي انتهت إعارته للفريق وخاطبت ادارة السفير التضامن لتمديد الإعارة الى موسم اخر, ويتوقع ان يدخل المسؤولين في مفاوضات جديدة مع لاعب القادسية السابق فهاد السبيعي.
الكويت حضرت في نهائي العربية
كانت الكويت حاضرة في نهائي البطولة العربية للمنتخبات وذلك بتواجد الحكم الدولي الوطني سالم الهزاع في ادارة نهائي البطولة التي انتهت امس وحقق لقبها المنتخب المصري بعد فوزه على المنتخب الجزائري كما حقق المنتخب العراقي الميدالية البرونزية بعد فوزه على السعودية بفارق نقطة.