الأمير استقبل الغانم والمحمد والمبارك والجاسم ومورو سموه تلقى برقيات واتصالات تعزية من ملكي الأردن والمغرب ورئيسي تركيا وجيبوتي

0

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد في قصر بيان، امس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك، كل على حدة.
واستقبل سموه سفير كندا لدى الكويت مارتين مورو بمناسبة انتهاء فترة مهام عملها سفيرا لبلادها، كما استقبل رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم.
حضر المقابلتين نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله.
الى ذلك، تلقى سمو الأمير اتصالا هاتفيا من ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين عبر فيه عن خالص تعازيه وصادق
مواساته بوفاة المغفور لها الشيخة فريحة الأحمد، سائلا جلالته المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد أعرب سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه الملك الاردني من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء مبتهلا إلى المولى أن يحفظه وأن لا يريه مكروها بعزيز.
كما تلقى سمو الأمير برقيات تعزية من أخيه ملك المملكة المغربية محمد السادس ورئيس الجمهورية التركية رجب طيب اردوغان ورئيس جمهورية جيبوتي عمر اسماعل جيلة وممثل رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ورئيس حكومة إقليم كردستان – جمهورية العراق نيجيرفان بارزاني عبروا فيها عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة الشيخة فريحة الاحمد، سائلين المولى ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وبعث سمو أمير البلاد برقيات شكر جوابية اعرب فيها عن خالص شكره على ما عبروا عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 + 16 =