الأمير استقبل ولي العهد والمبارك والخالد والمطاوعة وسفيرة فرنسا سموه تلقى نسخة من تقرير مبادرة "إطعام مليار جائع حول العالم"

0 123

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد
كما استقبل سموه، على حدة كلا من: سمو الشيخ جابر المبارك وسمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة، وسفيرة فرنسا لدى الكويت ماري ماسدوبوي وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عملها سفيرة لبلادها.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
كما استقبل سموه رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والمستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة المستشار في الديوان الأميري الدكتور عبدالله المعتوق، حيث
سلم سموه نسخة من تقرير البرامج والانشطة (2019م) لمبادرة “اطعام مليار جائع حول العالم” والمنبثقة من المؤتمر السنوي الثامن للشراكة الفعالة من اجل عمل انساني أفضل.

…وعزى إندونيسيا بضحايا فيضان في “جاوا”

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى رئيس اندونيسيا جوكو ويدودو عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا فيضان أحد الأنهار في جزيرة “جاوا” والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين من طلاب المدارس ممن كانوا يسيرون بالقرب منه سائلا سموه الباري جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية. وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقيتي تعزية مماثلتين.

… وهنأ بعيد ميلاد امبراطور اليابان

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة الى امبراطور اليابان ناروهيتو، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى ميلاد جلالته متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية، ومشيدا سموه بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين، راجيا سموه لليابان وشعبها الصديق المزيد من الرقي والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

سمو أمير البلاد لدى استقباله السفيرة الفرنسية
You might also like