الأمير: السعودية تشهد نهضة تنموية وإنجازات حضارية بمختلف المجالات سموه استقبل تميم بن حمد والرئيس العراقي والمبارك في مقر إقامته بأميركا وهنأ خادم الحرمين باليوم الوطني

0 105

نيويورك – كونا: استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أمس أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وذلك في مقر إقامة سموه بالولايات المتحدة الأميركية.
وقد اطمأن أمير قطر على صحة أخيه سمو الأمير ونتائج الفحوصات الطيبة والتي تكللت نتائجها بالتوفيق والنجاح.
وأعرب سمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد من طيب المشاعر التي تجسد عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين.
كما استقبل سمو الأمير، الرئيس العراقي الدكتور برهم صالح الذي اطمأن على صحة سموه وعلى نتائج الفحوصات الطبية التي تكللت نتائجها بالتوفيق والنجاح.
واعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه الرئيس صالح من طيب المشاعر التي تجسد عمق العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين.
واستقبل سموه، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك يرافقه عدد من الوزراء، وذلك لتمثيل سموه في اجتماعات الدورة ال74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث اطمأنوا على صحة سموه.
حضر المقابلات نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.
من جهة أخرى، بعث سمو الأمير ببرقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى التاسعة والثمانين لليوم الوطني للسعودية، مشيدا سموه بما يشهده البلد الشقيق من نهضة تنموية بارزة وانجازات حضارية شملت مختلف المجالات عززت من المكانة الاقليمية والدولية الرفيعة التي تتبوأها المملكة واصبحت محل اعتزاز الجميع منتهزا سموه هذه المناسبة للتأكيد على عمق اواصر العلاقات التاريخية الوطيدة والراسخة وعلى عرى الروابط الاخوية التي تجمع القيادتين والشعبين سائلا سموه المولى تعالى ان يديم على اخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية وان يحقق للمملكة وشعبها المزيد من الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
وبعث سمو نائب الامير ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

You might also like