الأمير تلقى برقيات تهنئة بالتعافي من السلطان قابوس والرئيس التونسي ورئيس الأعيان الأردني وفهد بن محمود

0 51

الغانم: ليحفظكم الله ذخراً ورمزاً للوطن العزيز وقائداً للمسيرة التنموية الطموحة

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، أعرب فيها جلالته عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه حفظه الله موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.
هذا وقد بعث سمو الأمير ببرقية شكر جوابية إلى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما أعرب عنه جلالته من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا لجلالته دوام الصحة وموفور العافية ولسلطنة عمان الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والنماء في ظل قيادة جلالته الرشيدة.
كما تلقى سمو الأمير برقية تهنئة من الرئيس التونسي محمد الناصر أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لسموه.
هذا وبعث سمو الأمير ببرقية شكر جوابية إلى الرئيس الناصر ضمنها خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا سموه له دوام الصحة والعافية وللجمهورية التونسية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرقي والنماء.
وتلقى سمو الأمير برقية تهنئة من رئيس مجلس الأعيان في المملكة الأردنية الهاشمية فيصل الفايز أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.
هذا وقد بعث سموه ببرقية شكر جوابية ضمنها سموه حفظه الله خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا سموه له دوام الصحة وموفور العافية.
وتلقى سمو الأمير برقية تهنئة من نائب رئيس الوزراء العماني فهد بن محمود آل سعيد أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه حفظه الله موفور الصحة وتمام العافية.
هذا وقد بعث سمو الأمير ببرقية شكر جوابية إلى فهد بن محمود ضمنها خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه سموه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية.
كما تلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، أعرب فيها عن خالص تهانيه وتهاني اخوانه أعضاء مجلس الأمة بتعافي سموه من العارض الصحي مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن ينعم على سموه بموفور الصحة وتمام العافية وأن يحفظ سموه ذخرا ورمزا للوطن العزيز وشعبه الكريم وقائدا للمسيرة التنموية الطموحة التي يشهدها الوطن العزيز لتحقيق المزيد مما ينشده من تقدم وازدهار.
هذا وقد بعث سمو الأمير برسالة شكر جوابية إلى الغانم عبر فيها عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه واخوانه أعضاء مجلس الأمة من طيب المشاعر وخالص التهاني وصادق الدعاء، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على الجميع موفور الصحة العافية وأن يسدد الخطى لكل ما فيه خير وخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه.

You might also like