الأمير: “خليجي 24” خطوة لإعادة اللُّحمة البطولة انطلقت مُكتملة في الدوحة بافتتاح استحضر "مصيرنا واحد"

0 378

بلوحات واستعراضات تُجسِّد مقولة “خليجنا واحد.. ومصيرنا واحد” انطلقت أمس بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 24″على استاد خليفة الدولي، في العاصمة القطرية الدوحة.
وهنأ سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، في برقية، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بافتتاح البطولة، معربا عن بالغ اعتزازه وسروره وسعادته بالتجمع الرياضي والأخوي الذي جمع الأشقاء والمشاركين في البطولة.
ونوه سموه بأن هذا التجمع الأخوي يمثل إحدى الخطوات المنشودة نحو الطريق الصحيح لإعادة اللحمة الخليجية لسابق عهدها وتعزيز وشائج وأواصر الأخوة واستعادة الترابط والتقارب بين شعوب ودول المجلس لاستكمال مسيرة التعاون القائم في مختلف المجالات بينهم والحفاظ على مكتسبات مجلس التعاون ووحدته.
وأعرب سمو الأمير عن تقديره للاستعدادات والإمكانات الكبيرة والمتميزة والعالية التي وفرها الأشقاء في قطر لهذا الحدث الخليجي الرياضي، مشيدا سموه باللوحات الفنية الرفيعة التي تخللت حفل الافتتاح وأضفت البهجة والسرور على المتابعين في قطر وخارجها ونالت اعجابهم وعكست الوجه الحضاري المرموق للبلد الشقيق وما وصل إليه من نهضة وتنمية شاملة في ظل قيادة سموه الحكيمة.
وتضمن حفل الافتتاح أغاني خليجية قدمها بعض نجوم الغناء، وعرضاً فنياً لرقصة العرضة الخليجية الشهيرة.
كما تم استعراض تاريخ بطولة كأس الخليج العربي، منذ بدايتها وحتى النسخة الحالية و”لقطات في الذاكرة” من البطولة.

You might also like