الأمير: ذهبية الراشد تعكس قدرة شباب الكويت على تحقيق الإنجازات تأهل لبطولة العالم لـ «ترايثلون» في أوهايو أكتوبر المقبل

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهننة إلى المتسابق عبدالعزيز الراشد أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة “ترايثلون” في الولايات المتحدة الأميركية وتأهله لبطولة العالم.
واشاد سموه بهذا الانجاز الرياضي المميز والذي اثبت قدرة شباب الكويت الرياضي على تحقيق مثل هذه الانجازات الرياضية المشرفة متمنيا له كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطاءه الرياضي وتحقيق المزيد لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية، وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برسالة مماثلة للبطل الراشد، كما بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ببرقية مماثلة وكذلك بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
من جهته، اعرب عبدالعزيز الراشد عن فخره لكونه اول كويتي وعربي يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الـ”ترايثلون” التي اقيمت في جزيرة تاهيتي قبل ايام.
وقال الراشد في تصريح للصحافيين اول من امس عقب وصوله الى مطار الكويت الدولي ان هذا الفوز الثمين اهله للمشاركة في بطولة العالم المزمع عقدها في اكتوبر المقبل بمدينة (هاواي).
واضاف ان تلك الرياضة تتطلب من الرياضي الذي يمارسها امتلاك مواصفات معينة لكونها تعتمد على القوة والسرعة مبينا انها تتضمن ثلاث منافسات هي السباحة وركوب الدراجات والجري.
واهدى هذا الانجاز الى القيادة الحكيمة للبلاد التي تحرص على تشجيع الرياضيين والى الشعب الكويتي مثمنا دعم كل من شركة “اوريدو” للاتصالات وجامعة الخليج ورابطة جامعة الخليج له في هذه البطولة.
وتعتبر الـ”ترايثلون” سباقا على ثلاث مراحل وتعتمد على السرعة في تبديل الملابس والاحذية الخاصة بكل مرحلة وتبدا اول مرحلة بالسباحة ثم ركوب الدراجات وتنتهي بالجري.
بدوره، اشاد مجبل أيوب المدير النشط بشركة اوريدو بالبطل الراشد الذي تدعمه الشركة منذ ثلاث سنوات عندما كان عمره ١٦سنة وهنأ الكويت والرياضيين بهذا الإنجاز الاول من نوعه, مؤكدا انه رسالة للشباب وابطال الالعاب الفردية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.