الأمير: نقف إلى جانب السعودية ضد العدوان عليها سموه أبرق معزياً خادم الحرمين وملك البحرين وغادر إلى مكة

0

وصل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه مساء أمس إلى السعودية لحضور اجتماع سبل دعم الاردن للخروج من الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الذي يعقد بمدينة مكة المكرمة.
وكان في وداع سموه على أرض المطار سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ورئيس مجلس الأمة بالإنابة عيسى الكندري وكبار المسؤولين بالدولة.
ويرافق سموه وفد رسمي يضم كلا من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ومدير مكتب سمو الأمير أحمد فهد الفهد ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله ونائب وزير الخارجية خالد الجارالله.
على جانب آخر بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية تعزية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد ثلاثة مدنيين في منطقة جازان جنوبي المملكة العربية السعودية الشقيقة بمقذوف اطلق من داخل الاراضي اليمنية.
وأشار سموه الى ان هذا العمل العدواني المتكرر يستهدف امن وسلامة المملكة وشعبها والمقيمين على أرضها ويتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية، مؤكدا سموه وقوف الكويت الى جانب المملكة وتعاطفها معها وتأييدها في كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على امنها، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد شهداء هذا الحادث بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يحفظ السعودية وشعبها الكريم من كل مكروه ويديم عليها نعمة الامن والامان في ظل القيادة الحكيمة لاخيه خادم الحرمين الشريفين.
كما بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية تعزية الى ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان ال خليفة، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها باذن الله تعالى سمو الشيخة هالة بنت دعيج ال خليفة، مبتهلا سموه الى المولى جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم جلالته والأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.
‎وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد و سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيات مماثلة.

الشيخ جابر العبدالله والشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ جابر المبارك في وداع سمو الأمير على أرض المطار
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 3 =