الأمير هنأ البحرين: إنجازات ونهضة تنموية أبرق للملك حمد بذكرى العيد الوطني

0 192

بعث سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة إلى ملك البحرين حمد بن عيسى عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للعيد الوطني للمملكة، مشيدا بما حققته المملكة من إنجازات حضارية بارزة ومن نهضة تنموية شملت مختلف المجالات، ومتمنيا له موفور الصحة والعافية وللبحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك برقيتي تهنئة مماثلتين.
من جهته، أشاد عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح، أمس، بعمق العلاقة الأخوية بين البلدين، مؤكدا انها تاريخية ونموذج يحتذى به بين العلاقات.
وقالت سفارة الكويت لدى البحرين في بيان، إن الشيخ عزام الصباح هنأ القيادة السياسية بمملكة البحرين بمناسبة العيد الوطني الـ47 والذكرى الـ 19 لتولي العاهل البحريني مقاليد الحكم.
وأعرب عن سعادته بالمشاركة في اعياد البحرين الوطنية، مؤكدا انها علاقات “متنامية ونموذجية” تحظى برعاية خاصة من لدن سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى.
وأضاف ان التنمية والازدهار اللذين تشهدهما مملكة البحرين هما تنمية وازدهار للكويت، مشيرا الى الموقف الشجاع للبحرين في نصرة الحق الكويتي ابان الغزو العراقي الغاشم، اذ كانت القوى البحرينية في طلائع التحرير.

You might also like