الأمير هنأ بـ “الأضحى”: الأمن والسلام للكويت والعالم تمنى للمواطنين والمقيمين المحبة والهناء

0 5

هنأ سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد المواطنين والمقيمين بحلول عيد الأضحى المبارك، معربا عن تمنياته لهم بأن يكون عيدا ينعم فيه الجميع بالمحبة والهناء والأمن والامان، وسط سيل من التهاني لسمو الأمير والقيادة السياسية بحلول العيد المبارك.
ونقل الديوان الاميري تهاني سمو الأمير للمواطنين والمقيمين وللامتين العربية والاسلامية بالمناسبة، متضرعا الى الله تعالى أن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن والسلام وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الامن والامان والازدهار.
من جهته، هنأ النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد سمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك بحلول عيد الأضحى المبارك.
وعاهد وزير الدفاع في برقية تهنئة بعثها الى سمو الأمير أن “نظل كما عهدتمونا تحت راية سموكم الدرع الحصينة والسد المنيع للحفاظ على سيادة الوطن وصيانة أمنه واستقراره”، معربا باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع عن خالص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة العيد الذي نتضرع الى الله تعالى ان يعيده على سموكم وبلادنا وشعبنا الأبي بالخير والأمن والسلام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.