الأمير هنأ خادم الحرمين: نعتز بمسيرة بناء المملكة في عهدكم سموه يتوجه إلى الرياض اليوم لترؤس وفد الكويت في القمة الخليجية

0 43

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.
وأشاد سموه بمتانة العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة والوطيدة التي تربط الكويت بالمملكة العربية السعودية وشعبيهما الكريمين.
كما عبر فيها عن بالغ الاعتزاز بما تشهده المملكة في عهده الميمون من استمرار لمسيرة البناء ومن ازدهار وتنمية شملت مجالات عديدة وأصبحت محل فخر واعتزاز الجميع، سائلا المولى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء للمملكة وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وأن يحقق للمملكة المزيد من التقدم والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين.
من جهة أخرى، يغادر سمو الأمير والوفد الرسمي المرافق له أرض الوطن اليوم متوجها إلى المملكة العربية السعودية لترؤس وفد الكويت في اجتماع الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستعقد في العاصمة الرياض.

You might also like